الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة جنين يتفقد جمعية النور للمكفوفين

نشر بتاريخ: 10/12/2009 ( آخر تحديث: 10/12/2009 الساعة: 19:53 )
جنين-معا- تفقد قائد منطقة جنين، العقيد راضي عصيدة جمعية النور للمكفوفين يرافقه مدير العلاقات العامة في الامن الوطني الرائد محمد علاونة حيث اجتمع عصيدة برئيسة الجمعية لطيفة النفاع وعضوي الهيئة الادارية للجمعية وليد ابومويس، وياسين ابو سرور.

وقدمت لطيفة النفاع شرحا مفصلا عن عمل الجمعية الخيري والانساني تجاه المكفوفين، وبينت ان الجمعية تخدم المكفوفين في المحافظات الشمالية وليست مقتصرة على محافظة جنين .

واشادت بالمجهود الذي تبذله قوات الامن الوطني والاجهزة الامنية الاخرى لتوفير الامن والامان للمواطن الفلسطيني والذي في محافظة جنين التي اصبحت تنعم بالهدوء وسيادة القانون الامر الذي حفز كثيرا من المواطنين على الاستثمار في المحافظة، وثمنت الدعم المتواصل الذي تقدمه قوات الامن الوطني في جنين الى الجمعية .

بدوره اشاد العقيد عصيدة بالدور الانساني الهام الذي يقوم به موظفو ومدراء الجمعية لخدمة المكفوفين واعتبر جهود الجمعية بمثابة شمعة تم اشعالها امام هذه الشريحة التي حرمت من اهم النعم الالاهية .

ونوه العقيد عصيدة الى ان الدعم الذي تقدمه قوات الامن الوطني للمؤسسات الانسانية العاملة في المحافظة ياتي ضمن برنامج دعم ومؤازرة هذه المؤسسات لتبقى صامدة وقادرة على تقديم الرسالة التي اسست من اجلها .