الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يستقبل وفودا شعبية ورسمية

نشر بتاريخ: 11/12/2009 ( آخر تحديث: 11/12/2009 الساعة: 15:16 )
نابلس - معا - استقبل محافظ نابلس العميد جبرين البكري في مكتبه مزيدا من الوفود والفعاليات امس، التي امت المحافظة للتهنئة والتبريك له بمناسبة مباشرته لمهمته كمحافظ لنابلس.

ففي ساعات الصباح استقبل وفدا من مصنع نابكو لصناعة الالمنيوم برئاسة مدير عام المصنع عنان عنبتاوي، واعرب عنبتاوي عن ترحيبه بالمحافظ الجديد مشيدا بالعلاقة القائمة مع المحافظة ومبينا العقبات التي يواجهها المصنع المذكور وابرزها منع سلطات الاحتلال الاسرائيلي من تشغيل خط انتاج كامل وهو ما الحق خسائرا كبيرة بالمصنع تتجاوز عدة ملايين دولار سنويا.

وبهذا الصدد اعرب المحافظ عن شكره للعنبتاوي على الزيارة مؤكدا حرصه والسلطة الوطنية على دعم المنتجات والصناعات الوطنية لانها هي الاساس الذي ستقوم عليه الدولة الفلسطينية العتيدة.

كما استقبل المحافظ وفدا من الهلال الاحمر الفلسطيني برئاسة باسل كنعان رئيس الهلال الاحمر الفلسطيني الذي اكد باسم الهلال الاحمر الفلسطيني بنابلس عن دعمه للمحافظ ومسيرة الامن والقانون التي ابتدات في نابلس آملا ان تتواصل هذه المسيرة وتتعزز لانها الشرط الاساسي لتقدم المحافظة اقتصاديا واجتماعيا.

ثم استقبل وفدا موسعا من ممثلي لجان الاصلاح في محافظة نابلس والذين اعربوا للمحافظ عن دعمهم واستعدادهم لدعم مسيرة القانون والنظام باعتبارهم احد تعبيرات المحافظة المجتمعية الذين يقومون بدور مهم في اصلاح ذات البين وحفظ نسيج المجتمع الموحد.

كذلك وضمن الوفود التي استقبلها العميد البكري وفد البنك العربي بنابلس ممثلا بمدراء البنك الثلاثة والذين اعربوا عن سعادتهم بتوليه منصبه الجديد املين ان تتواصل جهود الامن والامان باعتبارها البيئة المناسبة لتشجيع الاستثمار وتواصل النهوض الاقتصادي في المحافظة.

وكان قد استقبل في وقت لاحق، وفدا موسعا من شرطة نابلس يتقدمهم مدير الشرطة المقدم عمر البزور ونائبه الرائد ياسر ابو حناني وعدد من مدراء الادارات والاقسام في شرطة نابلس.

وقد اعرب مدير الشرطة عن سعادته بالعمل مع المحافظ الجديد مؤكدا استعداد جهاز الشرطة بنابلس الحفاظ على مسيرة الامن وسيادة القانون التي انطلقت في المحافظة منذ اكثر من عامين وتعزيزها اكثر واكثر.

وفي سياق متصل استقبل العميد البكري وفدا من شركة الاتصالات الفلسطينية برئاسة مدير عام الاتصالات مهند هيجاوي والذي اكد خلال اللقاء استعداد شركة الاتصالات الفلسطينة للتعاون مع المحافظة في كل القضايا التي تعمل على تقدم مسيرة البناء والتقدم في المحافظة والوطن عموم.

وفي ذات السياق استقبل وفدا من دائرة العمل النسوي في نابلس التابعة لوزراة الاوقاف برئاسة مدير عام الدائرة ميسر عطياني التي قدمت شرحا للمحافظ عن دور ونشاط دائرتها التي تضم واعظات ومرشدات ينشطن باسم وزارة الاوقاف.

وفي وقت لاحق استقبل المحافظ وفدا من النقابة العامة للمزارعين الذين اكدوا ترحيبهم بالمحافظ الجديد واوضحوا له ان دور النقابة تعزيز صمود المزارعين في ارضهم في مواجهة عمليات الاستيطان والتعديات على المواطنين من قبل المستوطنين في العديد من مناطق محافظة نابلس.