الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخبار ونشاطات مركز شباب العروب

نشر بتاريخ: 24/04/2006 ( آخر تحديث: 24/04/2006 الساعة: 20:39 )
بيت لحم - معـــــــــاً ، استضاف مركز شباب الفوار منظمة يالا الشبابية الايطالية ومركز شباب العروب الاجتماعي في تظاهرة رياضية كروية جمعت الفرق الثلاثة على ملاعب مدرسة ذكور الفوار ... وجاءت احدث اللقاءات الثلاث على النحو التالي :

المباراة الاولى : العروب ومنظمة يالا الشبابية انتهت بفوز فريق العروب بهدفين مقابل لاشيء وجاءت الاهداف بتوقيع كل من اللاعب ايمن عدوي واللاعب رامي سرحان .


المباراة الثانية : مباراة العروب والفوار وجاءت قوية ومثيرة من الطرفين واستحق نجوم العروب الفوز بنتيجة 2/0 بأهداف اللاعب موسى حماد فيما صدت العارضة كرة رامي سرحان من العروب وكرة وسام الشدفان من الفوار .

المباراة الثالثة : فقد وقف فريق منظمة يالا الشبابية نداً قوياً لفريق الفوار واستطاع ان يعادله بالنتيجة 2/2 حتى الدقيقة الاخيرة من المباراة عندما استغل وسام الشدفان كرة عرضية احرز منها هدف الفوز للفوار ...

وبهذا النتيجة يتوج فريق العروب بطلاً لهذا البطولة الرياضية وينال الكأس المقدمة من منظمة يالا الشبابية عن جدارة واستحقاق ، وعقب اللقاء قامت الهيئتان الاداريتان في مركزي العروب والفوار بتكريم الفريق الضيف وشكرهم على هذه المشاركة الرياضية وقد تبادلا الهدايا التذكارية ..

لاعب مركز العروب رامي سرحان يستكمل دورة مدربي المستوى الاول بكرة الطاولة ...

بإشراف الخبير الوطني رضوان الشريف والمعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة الطاولة استكمل لاعب مركز شباب العروب رامي سرحان والمرشح من قبل الخبير احمد دولتلي الدورة المعدة لذلك .. حيث اجتاز رامي سرحان المستوى الاول للدورة بمدتها المقررة ( 30 ساعة تدريبية ) وبواقع خمس ساعات اشرافية على المجموعة المختارة من قبله وذلك في قاعة مركز شباب العروب والنادي الاهلي في الخليل ، ومن الجدير بالذكر ان اللاعب رامي سرحان هو احد ركائز الفريق المصنف بكرة الطاولة في مركز شباب العروب الاجتماعي وقد كان لنشاطه المميز ولمستواه الرفيع الاثر الكبير في الانجاز لفريق المركز وصعوده لمصاف اندية الدرجة الثانية وذلك في البطولة التصنيفية التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ..

مسرح الحارة يعرض مسرحية حنين البحر في قاعة مركز شباب العروب ..
استضاف مركز شباب العروب الاجتماعي فرقة مسرح الحارة في بيت جالا في عرض مسرحي هادف بعنوان حنين البحر وقد حضر اللقاء قرابة مائة وخمسون طالبة من طالبات الصف الخامس الاساسي في مدرسة اناث العروب الاساسي ، وبعد العرض تم توجيه اسئلة على الطلبة الحضور وقد اجابت الطالبات على الاسئلة بإجابات موفقة هادفة مما عكس رضى المشاركين في المسرحية عن اداء الحضور ، وقد شكر رئيس المركز خضر دياب القائمين على هذه الفرقة المسرحية ووعدهم بإستقبالهم في عروض مسرحية اخرى وتم التنسيق معهم من اجل استضافة فرقة المهرجين السويدية الاسبوع المقبل ..