الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة جماهيرية في برج البراجنة في ذكرى انطلاقة الجبهة

نشر بتاريخ: 12/12/2009 ( آخر تحديث: 12/12/2009 الساعة: 14:06 )
بيروت - معا - بمناسبة الذكرى الـ42 لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، نظمت الجبهة الشعبية في منطقة بيروت مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم برج البراجنة حيث جابت شوارع المخيم تحمل الشموع واكاليل الزهر يتقدمهم ثلة من شبيبة وكشافة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وممثلي الفصائل والقوى الوطنية اللبنانية والفلسطينية وفاعليات وشخصيات مخيم برج البراجنة يتقدمهم اعضاء قيادة الجبهة في منطقة بيروت.

وامام صرح الشهداء تقدم الرفيق القائد عضو المكتب السياسي السابق للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ابو العبد يونس اعضاء قيادة الجبهة في بيروت وممثلين للقوى الوطنية اللبنانية والفلسطينية ليضعوا اكاليل الورد على ضريح الشهداء باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حيث تحدث عضو اللجنة المركزية لفرع لبنان.

الرفيق زياد ابو علي بإسم الجبهة اكد على ثوابت الجبهة وعلى ظرورة الوحدة الوطنية كاساس للصمود والانتصار كما دعا الدولة اللبنانية الى الاسراع في اعادة اعمار مخيم نهر البارد واعطاء الفلسطينيين حقوقهم المدنية والسياسية.

ثم استقبل الرفيق ابوعلي طلال مسؤول منطقة بيروت يرافقه اعضاء قيادة الجبهة في مخيم برج البراجنة والمنطقة حشود من ممثلي القوى والفاعليات التي زارت مقر الجبهة مهنئيين بهذة المناسبة.