الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الوسطى تكرم الفائزين في حفظ القران الكريم والحديث الشريف

نشر بتاريخ: 25/04/2006 ( آخر تحديث: 25/04/2006 الساعة: 12:59 )
غزة- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوسطى بعد ظهر اليوم حفلا لتكريم الفائزين في مسابقة حفظ القران الكريم والحديث الشريف والتي أقامتها المديرية في نهاية الفصل الدراسي الأول للعام2005/2006 حيث أقيم الحفل في قاعة المديرية وبدأ بالسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وتلاوة آيات من الذكر الحكيم وتخلل الحفل العديد من الفقرات والأناشيد الدينية من عمل وتقديم طلاب مدرسة الصلاح الإسلامية.

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى د. فتحي كلوب أن هذه المسابقة تعمل على تربية النشئ وصقل نفوهم وإكسابهم الخصال الحميدة، مؤكدا أن المديرية تولى اهتماما بالمتميزين والمتفوقين في جميع المجالات مشيرا إلى ضرورة الاستمرار على هذا المنهج للارتقاء بالمسيرة التربوية والتعليمية.

وقدم مشرف مبحث التربية الإسلامية على سعيد أبو حسب الله كلمة شكر فيها مدير التعليم على رعايته واهتمامه بهذا الحفل وأثنى فيها على جهود لجنة مبحث التربية الإسلامية وقسم الأنشطة التربوية بالمديرية وجميع المشاركين في إنجاح هذا التكريم .

وحضر الحفل تيسير مغارى مدير الشئون الإدارية ورسمية مشعل النائب الفني والمشرفون التربويون ورؤساء الأقسام بالمديرية ومندوبو الكتلة الإسلامية للمعلمين وبعض مديري المدارس ونخبة من المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور .

وفي نهاية الحفل قام مدير التربية والتعليم ونائباه ومشرف مبحث التربية الإسلامية بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير على الفائزين في كافة المستويات.

ومن الجدير بالذكر أن الطالبة ريم نصار حازت على المرتبة الأولى على مستوى المديرية في حفظ القرآن كاملا وقد حصلت في مرة سابقة على المرتبة الأولى على مستوى فلسطين.