الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس تودع المحيسن وتستقبل البكري في احتفال حضره المئات

نشر بتاريخ: 13/12/2009 ( آخر تحديث: 13/12/2009 الساعة: 17:15 )
نابلس- معا- ودعت نابلس اليوم محافظها الدكتور جمال محيسن واستقبلت محافظها الجديد العميد جبرين البكري خلال حفل تكريم واستقبال نظمته محافظة نابلس في قاعة الاتحاد العام لتقابات عمال فلسطين في نابلس ظهر اليوم الاحد وسط حضور المئات من الشخصيات الاعتبارية ومدراء الاجهزة الامنية وممثلوا المؤسسات الوطنية والرسمية في محافظة نابلس.

وقال شاهر سعد الامين العام لنقابات عمال فلسطين "اننا اليوم امام مناسبتين احدهما سعيده باستقبال الاخ جبرين البكري والاخرى حزينه بوداع الاخ جمال المحسين الذى ترك بصمات واضحة بنابلس لاسيما في مجال القضاء على الفلتان الامني".

واثنى سعد على الجهود التى بذلها المحيسن بنابلس والتي ادت الى رفع مكانة نابلس بشكل كبير وقوي، مؤكدا ان كافة اهالي نابلس سيقفون الى جانب البكري لمواصلة مسيرة البناء.

وقالت عنان الاتيرة نائبة محافظ نابلس والتي القت كلمة اسرة المحافظة "ان اكثر من عامين ونصف على العمل مع المحافظ جمال محيسن ترك بالغ الاثر في نفوسنا جمعيا لا سيما وانه عمل في ظروف صعبة وامكانيات محدودة رغم ان الارادة كانت اكبر من ذلك بكثير".

واضافت الاتيرة ان محافظة نابلس لن تنس ابدا قبضة المحسين القوية الذي اشهرها بالتعاون مع كافة الاجهزة الامنية في نابلس لوقف الفلتان الامني وفرض سيادة القانون.

ورحبت الاتيرة بالمحافظ الجديد البكري مؤكدا وقوف الجميع معه لمواصلة المشوار الذى بدأه المحسين.

وشكر الدكتور جمال محيسن كافة المسؤولين في نابلس وكافة المؤسسات التي قدمت كافة الجهود لمساعدته خلال تادية عمله كمحافظ لنابلس، مؤكدا انه منذ البداية جاء بحقيبة وقرار وغادر بحقيبة وقرار وليست هناك اية اهداف شخصية لعمله.

وقال محيسن "في البداية اود ان اشكر عائلتي التي تحملت الكثير لا سيما في العام الاول من عملي حيث كانوا يتلقون تهديدات يومية لم ولن تثنيني عن القيام بعملي منذ التحاقنا في صفوف الثورة الفلسطينية".

وشكر محيسن الرئيس محمود عباس الذي كان على اتصال معه ساعة بساعة لضبط الفلتان الامني، كما شكر رئيس الحكومة سلام فياض على جهوده.

وقال المحيسن موجها حديثه لاهالي نابلس "اطمئنكم ان المحافظ الجديد سوف يواصل المسيرة التي بدأناها وسيحافظ على انجازات نابلس".

من جانبه اكد محافظ نابلس الجديد العميد جبرين البكري "ان مدينة نابلس تسير نحو المستقبل بخطى ثابتة والارث الذي تركه الدكتور جمال محيسن سيستمر وهذا وعد الرجال للرجال".

وقال: "اننا سنير بخطى ثابتة في مجالين اولهما الاتجاه في الاستمرار بفرض سيادة القانون وسنكون حاسمين في مواجهة اي شخص مهما كان يخرق القانون، وثانيا الارتقاء بعمل الاجهزة الامنية الفلسطينية مما يمكنها من ممارسة دورها بشفافية ومهنية مع الجمهور ومنع استخدام العنف ضد المعتقلين".

واضاف "ان هذا لا يعني اهمالنا للتطور الاقتصادي والتنمية فاننا سنعمل على كافة المستويات ضمن روح الفريق الواحد من اجل خدمة نابلس".

وشكر البكري كافة اهالي نابلس للحفاوة التي تلقاها من اللحظة الاولى لوصوله الى مدينة نابلس.