الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل تكريم عدد من رجال الشرطة والأمن في طوباس

نشر بتاريخ: 14/12/2009 ( آخر تحديث: 14/12/2009 الساعة: 10:35 )
طوباس- معا- تحت رعاية محافظ طوباس الدكتور سامي مسلم وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة وبمشاركة المؤسسات الحكومية والاهلية، أقيم حفل لتكريم ووداع مدير شرطة المحافظة المقدم محمد تيم والنائب خالد عزام والمقدم خالد عبد العزيز مدير الارتباط العسكري في محافظتي جنين وطوباس.

وفي كلمة ألقاها محافظ طوباس الدكتور سامي مسلم قال: إننا اليوم نحتفل بوداع رجال أوفياء للوطن والقضية عملوا ليل نهار على حماية المشروع الوطني¡ وسهروا الليالي لتطبيق القانون وحماية الأمن والآمان في المحافظة ولكنهم ذاهبون للخدمة في محافظات أخرى في الوطن مع ترقيتهم دليلا على إخلاصهم وعملهم المميز في خدمة أبناء هذا الوطن".

ورحب محافظ طوباس بالمقدم حقوقي مغداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس والنائب الرائد باسم الخطيب وتمنى لهم التوفيق في خدمة أبناء وطنهم كمدير لجهاز الشرطة في المحافظة.

واستعرض مسلم التطور النوعي الذي طرأ على جهاز الشرطة خلال العامين الماضيين اذ قفز عدد افراد الشرطة من 45 عنصرا بما فيهم الضباط الى ان وصل عددهم الان الى 250 عنصرا من الضباط والعناصر الكفؤ.

وثمن مسلم دور جهاز الشرطة والامن الوطني والامن الوقائي والاستخبارات والمخابرات العامة الذين يعملون على تحقيق الامن والامان وفرض القانون والالتزام بحقوق الانسان.

من جهته ثمن حسن ابو العيلة امين سر حركة فتح في طوباس جهود محافظ طوباس والمتمثلة بتكريم كل من ينهي خدمته في المحافظة وذلك ثناء وشكرا لهم لقاء ما قدموه للمحافظة.

وأشار ابو العيلة الى ان المؤسسة الامنية تعد بمثابة الامتداد الطبيعي لقوات العاصفة والتي خاضت معارك وبطولات كثيرة خدمة للوطن والمواطن .
ومن جهتة أكد المقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس الجديد إن الاجهزه الامنيه تقف في وجه الخارجين عن القانون بكل حزم ولا تراجع في ذلك إلى الوراء .

وأكد سليمان أبواب الشرطة مفتوحةامام الجميع وأنها ستعمل على تطبيق القانون بكل شفافية وموضوعية داعيا كافة القوى في المؤسسة الأمنية إلى التنسيق المطلق لحماية المشروع الوطني, والعمل يدا واحدة لتطبيق القانون وحماية امن الوطن والمواطن من العابثين والمارقين، مناشدا المؤسسات والأهالي إلى التعاون مع الشرطة في تحقيق الاستقرار والأمن للمحافظة.

وفي كلمه ألقاها المقدم محمد تيم شكر فيها الدكتور سامي مسلم على رعايته لهذا الحفل والحضور، مشيرا إلى انه عمل وبشكل تكاملي مع الكل من اجل تحقيق الأمن والاستقرار للمحافظة وهذا أدى إلى نجاح كبير في نهج العمل الأمني وذلك من خلال التعاون المشترك مابين الاجهزة الامنية والمؤسسات¡ والمساندة الدؤوبه من قبل الأهالي في المحافظة.

وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع التقديرية لكل من مدير شرطة محافظة طوباس المقدم محمد تيم من قبل المحافظ وقادة الاجهزه الامنية والمؤسسات الاهليه والحكومية ونائبه الرائد خالد عزام والمقدم خالد عبد العزيز مدير الارتباط العسكري.