السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أعضاء في البرلمان اليوناني يستقبلون شريان الحياة 3

نشر بتاريخ: 15/12/2009 ( آخر تحديث: 15/12/2009 الساعة: 01:32 )
بيت لحم -معا- قام عدد كبير من أنصار القضية الفلسطينة والمتضامنين مع غزة في اليونان باستقبال قافلة "شريان الحيا 3 " عند وصولها مدينة سالونيك شمال شرق اليونان.

وقال زاهر بيراوي – الناطق باسم القافلة وعضو اللجنة التنسيقية لها أن عضوين في البرلمان اليوناني كانا على رأس المستقبلين هما أناستاسيوس كوراكيس عن الحزب الشيوعي ، وسوفيا ساكورافا عن الحزب الإشتراكي الحاكم. وأن قيادة القافلة إلتقت أيضا مع ممثل الحزب الإشتراكي في شمال اليونان ثيموس تسيماس ومعه ممثلين عن محافظة سالونيك، الذين قدموا للقافلة كل التسهيلات اللازمة خلال تواجدها في المدينة وفي مدينة اليكساندروبولي التي وصلت إليها القافلة لاحقا في طريقها إلى الحدود التركية.

وأعرب بيراوي عن شكره وتقديرة لكافة الشخصيات والمؤسسات التي شاركت في استقبال القافلة وقدمت لها المساعدة، وعلى رأسها جمعية الصداقة اليونانية الفلسطينية برئاسة الدكتور نادر العبادلة التي بذلت جهودا متميزة في خدمة القافلة خلال تواجدها على الأراضي اليونانية.

وأشار بيراوي الى أن القافلة ستعبر الحدود التركية صباح اليوم (الثلاثاء) مدينة اليكساندروبولي القريبة من الحدود التركية. وسيكون في استقبالها عدد كبير من الشخصيات الرسمية والشعبية من مدن مختلفة في محافظة مرمرة.