الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رفح : أطفال مركز الصحفي الصغير بملتقى طلائع المستقبل ينظمون دورة في تصوير الفيديو

نشر بتاريخ: 25/04/2006 ( آخر تحديث: 25/04/2006 الساعة: 21:52 )
رفح - معا - نظم أطفال مركز الصحفي الصغير بملتقى طلائع المستقبل للأطفال بجمعية الخدمة العامة لحي كندا برفح دورة تصوير فيديو، بمشاركة (20) متدرب ومتدربة من الطلائع.

وبين عادل زعرب المشرف العام على الملتقى ومنسق الدورة أهمية تنظيم الدورة التي نبعت من الحاجة المستمرة لابراز مواهب الأطفال في عدة مجالات واثراء معرفتهم بكل ما هو جديد وذلك من خلال تدريب عشرات الأطفال على استخدام كاميرات الفيديو بشكل صحيح .

وأوضح زعرب أن المشاركون في فعاليات الدورة سيتمكنوا من التعرف على أساسيات وفنون تصوير الفيديو في المجالين النظري والعملي حيث ستستمر الدورة لمدة أسبوع واحد .

ومن جانبه أكد ابراهيم عدوان المشرف على أنشطة الطفولة وعضو هيئة ادارية بالجمعية أنهم قرروا استحداث برامج جديدة ومتنوعة في العمل التي تشمل دورة الفيديو وغيرها من برامج لتحقيق أقصى درجات الفائدة للأطفال والعمل المستمر على تطوير وتنمية قدراتهم في شتى المجالات الحياتية .

وبدوره ثمن خالد الصوفي المصور الصحفي والمشرف على عملية التدريب هذه الخطوة الجديدة داعيا المؤسسات المعنية بشريحة الأطفال وذوي الشأن إلى زيادة مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية وتثقيفهم إعلاميا بإعتبارهم جيل المستقبل الواعد ويجب أن يحظوا بالرعاية والإهتمام الكافيين.