الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة الشعبية تنفي ما نشر حول الشيخ جمال أبو سمهدانة.. وتتهم الاحتلال بتشويه المقاومة

نشر بتاريخ: 26/04/2006 ( آخر تحديث: 26/04/2006 الساعة: 12:59 )
غزة- معا- إتهم الناطق الرسمي باسم لجان المقاومة الشعبية في فلسطين, سلطات الاحتلال بمحاولة تشويه صورة المقاومة الفلسطينية أمام العالم وربطها بأشخاص وعائلات للتقليل من شأنها.

وقال " أبو مجاهد" في تصريحات خاصة بـ "معا" تعقيباً على ما نشرته الصحافة الاسرائيلية حول الشيخ جمال ابو سمهدانة وعائلته التي اتهمتها بامتلاك جيش من المسلحين قوامه 50 الف مقاتل:" إن الإعلام الصهيوني يسعى جاهداً لتشويه صورة لجان المقاومة الشعبية من خلال مواقعه المختلفة على شبكة الإنترنت, ويحاول تقويض دور المقاومة واختزالها بعائلات".

وأضاف " أبو مجاهد" أن عائلة أبو سمهدانة عائلة بسيطة ومتواضعة ومن أصغر العائلات في قطاع غزة, مشيراً الى دورها في مقاومة الاحتلال منذ عام 1948, قائلا:" إنها ضحت بالكثير من ابنائها فداءً للوطن".


وقال الناطق الرسمي بإسم اللجان:" إن العدو الصهيوني يتمادى في ظلمه وقهره ويشن حرباً موجهةً ضد لجان المقاومة الشعبية وقادتها وعلى رأسهم أمينها العام الشيخ المجاهد جمال أبو سمهدانة " أبو عطايا " للنيل من عزيمة المقاومة, ولكن أنـا له أن ينال من عزيمتنا وإيماننا بالله ومن ثم عدالة قضيتنا الفلسطينية"

وأشار "أبو مجاهد" الى أن لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري تضم عدداً كبيراً من أبناء الشعب الفلسطيني, وقدمت خيرة أبناءها بل وقادتها شهداء, وجرح منهم المئات واعتقل العديد".

وأضاف" تميزنا كمقاومة بفضل الله عز وجل بتدميرنا للعديد من الدبابات وبعملياتنا النوعية والعدو الصهيوني وأمام هذا النجاح والتفوق الكبير للمقاومة بدأ ببث سمومه لتقويض واختزال المقاومة تارة في شخصيات وتارة أخرى في عائلات وهذا ليس له أي اساس من الصحة".

وفي ختام حديثه أكد " أبو مجاهد" أن الشيخ جمال أبو سمهدانة هو قائد وطني إستمد مقاومته من معاناة شعبه ومن الظلم والقهر الذي عاناه, وتميز مع أخوته في المقاومة الشعبية "بالعمل الجهادي النوعي" مشيراً الى أن هذا النهج أربك العدو مما دعاه لشن حرب إعلامية مشينة على "أبو عطايا" وعلى المقاومة الشعبية ككل.