الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المتحدة للأوراق المالية توقع اتفاقية تعاون مشترك مـع "مزايا"

نشر بتاريخ: 21/12/2009 ( آخر تحديث: 21/12/2009 الساعة: 13:36 )
رام الله- معا- وقعت الشركة المتحدة للأوراق المالية في رام الله مؤخراً، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة "مزايا" للعلاقات العامة، وذلك في ضوء المستجدات وآلية التخطيط الجديدة للأعوام المقبلة.

وتهدف الاتفاقية لبناء إستراتيجية علاقات عامة واتصال متخصصة، ضمن أحدث المعايير والأنظمة التي توفرها " مزايا"، لاسيما في مجال الاتصال والعلاقات العامة العالمية ليتناسب واحتياجات الشركة المتحدة للاوراق المالية.

من جهتها، قالت ربى مسروجي المدير العام للشركة المتحدة للأوراق المالية: " نحن في المتحدة للأوراق المالية نعي أهمية ودور الاتصال والعلاقات العامة في ايصال الصورة الصحيحة والرسائل الحقيقية لكافة الشركات والمؤسسات ذات الاستثمارات الكبرى".

وأضافت : "لذا فقد كان أهم أولوياتنا للعام المقبل اختيار شركة متخصصة ذات خبرة علمية وعملية في مجال العلاقات العامة ، لذا قمنا باختيار شركة مزايا كونها من أوائل الشركات المتخصصة في هذا المجال، وبما لديها من فريق مؤهل نحن متأكدون من نجاحهم وقدرتهم على التواصل السليم مع المجتمع الداخلي والخارجي".

من جانبها اعربت نجلاء شهوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة "مزايا" للاستثمار عن اعتزازها بالتعاون مع المتحدة للاوراق المالية، مؤكدة على الدور الهام الذي انتهجته ادارتها الجديدة التي بدأت تحدث نقلة نوعية بين شركات الوساطة المالية في فلسطين.

وقالت: " سيعمل فريق عمل "مزايا" بتكريس كافة جهوده في وضع خطط عمل واضحة ودقيقة بما يتوافق مع متطلبات "المتحدة للأوراق المالية" لتحقيق رؤيتها المستقبلية المتمثلة بالارتقاء بعملائها، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن وثقتهم بنا".