الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس لجنة القدس يطلع على أوضاع مستشفى المقاصد

نشر بتاريخ: 21/12/2009 ( آخر تحديث: 21/12/2009 الساعة: 21:09 )
القدس- معا- قام اللواء بلال النتشة عضو المجلس الثوري لحركة فتح ورئيس لجنة القدس، بجولة تفقدية في مستشفى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية بالقدس.

واستمع خلالها من مدير عام المستشفى الدكتو رستم النمري الى شرح واف عن ألأوضاع والمضايقات التي يتعرض لها مستشفى المقاصد، وسبل النهوض بة حتى يتمكن من مجاراة المستشفيات الاسرائيلية، ويتسنى لة تقديم أفضل الخدمات للمجتمع المقدسي خاصة والفلسطيني عامة.

والتقى النتشة بالدكتور هيثم الحسن عضو المجلس الثوري لحركة فتح، بالمديرين المالي والاداري للمقاصد رشدي الاشهب وأحمد صيام، واللذين استعرضا الاوضاع المالية الصعبة التي عصفت بالمستشفى، مطالبين بضرورة إيلاء الاهتمام بة كونة مؤسسة فلسطينية رائدة في مدينة القدس.

وأكد اللواء النتشة إهتمام حركة فتح بكل مؤسساتها وأجنحتها بهذا الصرح الذي يفخر بة كل فلسطيني، موضحا كيف ساهم مستشفى المقاصد في تعزيز الصمود المقدسي رغم كل الصعوبات والعراقيل التي كانت تعترض طريقة وفي مقدمتها خطوات التهويد المتسارعة والتي لم تنل منة حتى اللحظة، محذرا من الانجرار وراء الشائعات المغرضة التي يبثها بين الحين وألآخر والتي تستهدف اقتلاع المقدسي عن أرض آبائة وأجدادة.

ووعد النتشة برع كافة القضايا والتساؤلات الى المعنيين وطرحها على طاولة حركة فتح والخروج بقرارات وطنية تصب في تعزيز صمود المواطن المقدسي ومؤسساتة المستهدفة.

وزار عرج اللواء النتشة منزل عمر الشلبي أمين سر إقليم القدس، معربا عن ثقته بأن إجراءات الاحتلال وممارساته لن تنال من عزيمته في مواصلة نشاطة الوطني لخدمة القدس وأهلها المرابطين.

ويذكر أن الشلبي يخضع لاقامة جبرية في منزلة في أعقاب اعتقاله خلال تصديه لممارسات الاحتلال بحق المقدسيين خلال الشهر الجاري.