السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العربي جروب" توقع اتفاقية تطبيق أنظمة محوسبة مع شركة" إسراء" للبرمجة

نشر بتاريخ: 23/12/2009 ( آخر تحديث: 23/12/2009 الساعة: 15:43 )
نابلس- معا- وقعت شركة العربي جروب للاستثمار التابعة للبنك العربي اتفاقية لتطبيق برنامج اوبتكس للتداول الالكتروني وبرنامج الشامل للمحاسبة وبرنامج الشامل لإدارة المحافظ الاستثمارية مع شركة إسراء للبرمجة والكمبيوتر.

وقد وقع الاتفاقية عن شركة العربي للاستثمار رئيس مجلس إدارتها والمدير الإقليمي للبنك العربي في فلسطين مازن أبو حمدان وبحضور خالد حمدان مدير عام الشركة ووقع عن شركة إسراء مديرها العام حسام دويكات بحضور مدير المبيعات محمود زقوت.

وأعرب مازن أبو حمدان عن شكره لشركة إسراء على أنظمتها المتميزة كما أفاد بان إمكانيات البنك العربي البشرية والتقنية ستكون داعما وسنداً للشركة من اجل تقديم أفضل الخدمات لعملائها.

كما أفاد خالد حمدان بأن إدارته تسعى لتتميز في تقديم أفضل الخدمات وبمنافسة نزيهه وذلك من خلال طاقم الموظفين الموجود لدى الشركة وكذلك من خلال كوادر متخصصة في مجالات الأبحاث والعلاقات الخارجية (الإقليمية والدولية) الموجوده لدى الشركة الشقيقة في عمان- الأردن، كما أفاد أن الشركة قامت بتوفير احدث وأدق الأجهزة والأنظمة المحسوبة لتوفير أفضل الخدمات وبأعلى درجة من الحماية والسرية لعملائها.

وبدوره شكر دويكات إدارة البنك العربي ممثلة بالسيد مازن أبو حمدان على الثقة التي منحتها لشركة إسراء في تطبيق أنظمتها وبرامجها المحسوبة لديها،كما أفاد بأن استخدام هذه الأنظمة سيؤدي إلى تحديث طرق العمل وتسهيلها وتحسينها لدى شركة العربي للاستثمار وعملائها.

وأضاف أن إسراء تسعى دائما الى التميز في تطوير الأنظمة والبرامج بمواصفات عالمية حيث يعتبر هذا البرنامج الأول من نوعه على مستوى الوطن في هذا المجال.

ونوه محمود زقوت مدير مبيعات إسراء الى أن توقيع هذه الاتفاقية يعتبر بمثابة نجاح كبير لفلسطين عامة ولشركة إسراء خاصة، حيث استطاعت إسراء من تطبيق هذه الأنظمة في تسع شركات وساطة فلسطينية وذلك لما تتميز به إسراء من سمعة طيبة ولما لهذه الأنظمة من ميزات منافسة للشركات الإقليمية من حيث التقنيات الحديثة المستخدمة في تطويرها ولتميز أدائها وسهولتها.