الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة القدس المفتوحة بطوباس تعقد مؤتمرها الخامس بعنوان "مؤتمر القدس"

نشر بتاريخ: 23/12/2009 ( آخر تحديث: 23/12/2009 الساعة: 18:09 )
طوباس- معا- عقدت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة منطقة طوباس التعليمية اليوم الاربعاء، المؤتمر الخامس لحركة الشبيبة الطلابية بعنوان "مؤتمر القدس".

وحضر المؤتمر كلا من د. نضال عبد الغفور مدير منطقة طوباس التعليمية، واحمد اسعد وعايد صبيح ممثل حركة فتح، وجمال أبو عره، ومحمد صدقي ضبابات وعبد الله دراغمة وبلال دراغمة رئيس مجلس اتحاد الطلبة.

وبعد التأكد من اكتمال النصاب تم افتتاح إعمال المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت على روح الشهيد ياسر عرفات مؤسس الحركة والسلام الوطني الفلسطيني، وبعد ذلك تم انتخاب هيئة إدارية مكونة من 17 عضو، وانتخاب رامي جمال دراغمة منسقا عاما لحركة الشبيبة الطلابية.

ونقل د.نضال عبد الغفور عن إدارة منطقة طوباس في كلمة عن رئيس الجامعة د.يونس عمرو تحياته للمؤتمرين وتنمى له النجاح والتوفيق وتحقيق أهدافه بما يخدم مصلحة الحركة والمؤسسة.

وقال د. نضال إن هذا المؤتمر يأتي ضمن الحراك التنظيمي الذي تشهده الحركة والجهود التي تبذلها في سبيل استنهاضها والتي كان باكورتها انعقاد المؤتمر السادس الذي افرز لجنة مركزية و مجلس ثوري بوجوده و دماء جديدة.

واشار عايد صبيح إلى دور الشبيبة الطليعي في قيادة المرحلة وتربعها على الأطر الطلابية، وبدوره أعتبر بارك بلال دراغمة أن هذا المؤتمر الذي يأتي في ظروف صعبة تمر بها القضية الفلسطينية ليبشر بجيل جديد يخدم الحركة.