الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التحضيرية العليا لبرلمان شباب فلسطين تواصل اجتماعتها في كافة المدن الفلسطينية

نشر بتاريخ: 28/06/2005 ( آخر تحديث: 28/06/2005 الساعة: 15:22 )
نابلس - معا اجتمعت اللجنة التحضيرية العهليا لبرلمان شباب فلسطين في رام الله مع وزير العمل والشؤون الاجتماعي د. حسن أبو لبدة الذي رحب بالوفد وأكد دعمة الامحدود لهذا المشروع الوطني الكبير والطموح مشددا على اهمية توحيد الجهود الشبابية والتنسيق مع كل القوى والفصائل والسلطة لتحقيق اهداف برلمان شباب فلسطين، والجدير بالذكر ان الاجتماع تم بكامل اعضاء اللجنة التحضيرية في الضفة الغربية وقطاع غزة عبر الفيديو كونفراس .
وأكد عصام الدبعي على ترحيب اللجنة بمبادرة الوزير وأطلعة الوفد على سير نشاطات وأهداف البرلمان وعرض د. حسن أبو لبدة أن يكون مقر الوزارة في الضفة وغزة وعبر الفيديو كونفرانس مكانا للقاء اللجنة التحضيرية العليا نتيجة الصعوبات الكبيرة التي تواجهها اللجنة بسبب الحصار وصعوبة التواصل بين الضفة وقطاع غزة .
كماعقد اللجنة التحضيرية العليا لقاء مطولا في جامعة القدس في أبو ديس والتقت رئيس وأعضاء مجلس الطلبة وأعضاء اللجنة التحضيرية في منطقة القدس وقد رحب رئيس المجلس بالحضور وابدى كل الدعم والاستعداد للتعاون وتم دراسة السبل الكفيلة بتعميم الفكرة والتركيز على محافظة القدس كعاصمة للدولة الفلسطينية وابراز دور البرلمان فيها وتموضع اليات وتفاصيل التحرك ليشمل كل محافظة القدس وقراها ومخيماتها واكدت اللجنة التحضيرية للقدس عزمها على الوصول لكل الشباب في المنطقة ودمجهم في تعزيز دور الشباب .
واكد الدبعي للحضور اهتمام السيد الرئيس محمود عباس بهذا المشروع الوطني الهام وما يمثله من امل في المستقبل ودعاهم لتعزيز الوحدة الوطنية وفتح الابواب لكل الشباب على اختلاف انتمائاتهم وغرس روح الوطن والانتماء لفلسطين كشعار للبرلمان واتفق الحضور على مواصلة العمل والاتصال لإستكمال بناء البرلمان والوصول الى الانتخابات التي ستفرز البرلمان المنتخب .
كما واستقبل حسن فرج ممثل محافظ بيت لحم واستمع الوفد للاستعدادات والاتصالات التي جرت للاعلان عن اللجنة التحضيرية الفرعية حيث ابدت كل المؤسسات والتنظيمات دعمها للبرلمان واستعدادها الفاعل لانجاز كمنبر حر يوحد الشباب وجهودهم وصوتهم في فلسطين .
واستقبل معتصم الاشهب ممثل محافظ الخليل في اللجنة التحضيرية العليا اعضاء الوفد واجتمعوا مع اللجنة الفرعية حيث تدارس المجتمعون سبل تغطية فعاليات ونشاطات البرلمان في المحافظة وضم المزيد من الشباب والفعاليات والمؤسسات للجنة التحضيرية بسبب اتساع المحافظة جغرافيا وسكانيا واكد المجتمعون على ضرورة مواصلة التحرك لتحقيق الاهداف المرجوة من البرلمان .