الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب عبد الجواد: وسائل الإعلام تحاول تصوير الوضع بشكل مضلل على انه مشكلة حماس وليس مشكلة الحصار

نشر بتاريخ: 29/04/2006 ( آخر تحديث: 29/04/2006 الساعة: 01:04 )
سلفيت - معا - قال النائب الدكتور ناصر عبد الجواد أن هناك بعض وسائل الإعلام تحاول وبشكل متعمد ومضلل أن تصور الأزمة الحالية على أنها مشكلة حركة حماس.

وأضاف عبد الجواد:"والأجدر بوسائل الإعلام تلك أن تقول الحقيقة كما هي ، وان سبب الأزمة الحالية هو هذا الكم من الضغوط والحصار على شعبنا لتركيعه وإجباره على التخلي عن ثوابته".

جاءت أقوال النائب د. عبد الجواد خلال اللقاء الجماهيري والحاشد الذي عقده مع أهالي ومواطني بلدة كفر حارس ، غرب مدينة سلفيت.

وأشار النائب د. عبد الجواد إلى أن هناك بعض الأطراف الداخلية والخارجية معنية بإفشال حكومة الشعب الفلسطيني ، التي هي خياره وجاءت عبر صناديق الاقتراع.

وحول العلاقة مع حركة فتح قال:" حركة فتح حركة قدمت التضحيات في سبيل القضية الفلسطينية ، والعلاقة معها طيبة ومتينة ، والاحتلال يستهدف الجميع ، من فتح وحماس وباقي الفصائل الفسطينية والشعب الفلسطيني ككل، ولا مجال للخلافات في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة والمصيرية في تاريخ القضية الفلسطينية لان الاحتلال يتربص بالجميع وهو المستفيد وأعوانه وبعض العناصر الفاسدة من أي خلاف على الساحة الفلسطينية ".

وأكد على وجوب التكاتف والتعاون والإيثار عن النفس في هذة الظروف الحساسة والمصيرية ، في تاريخ القضية الفلسطينية التي يراد لها إفراغها من مضمونها وحقوقها المشروعة، وشدد على ضرورة إغاثة المحتاجين ومساعدة الفقراء.

ونوه إلى انه من الظلم تحميل الحكومة الحالية وزر المرحلة الحالية والتي هي نتاج المراحل السابقة ، وان أزمة الرواتب في طريقها للحل ، والمشكلة هي في إدخال الأموال .

وفي ختام اللقاء فتح باب النقاش الأسئلة ، وأجاب عنها النائب الدكتور ناصر عبد الجواد ، وشكر الحضور من أهالي بلدة كفر حارس.