الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة كتائب الأقصى بكافة تشكيلاتها تنفي مشاركتها في أي وحدة أعلنت عنها وزارة الداخلية

نشر بتاريخ: 29/04/2006 ( آخر تحديث: 29/04/2006 الساعة: 02:02 )
غزة - معا - عبرت كتائب شهداء الأقصى عن أسفها الشديد لما اسمته فرض القرارات من قبل وزارة الداخلية وعبر ناطقها الإعلامي بعد تصريحات له حول انضمام كتائب شهداء الأقصى في وحدة خاصة أعلنت عنها الداخلية.

واكدت الكتائب في بيان لها موقع باسم ناطقها الاعلامي ابو قصي و تلقت معا نسخة منه بان ما يصدر عن الناطق الإعلامي لوزارة الداخلية من أخبار وتصريحات بشأن مشاركة كتائب الأقصى في الوحدة الخاصة التابعة لحركة حماس غير دقيقة وإقحام اسم كتائب الأقصى ووحدات فتــح العسكرية بهذه الوحدة أمر مرفوض وغير مقبول ولن نسمح به علي الإطلاق وندعو للكف عن هذه المهاترات.

كما اكدت الكتائب بان كتائب شهداء الأقصى وقياداتها المركزية في قطاع غزة هي واضحة للعيان ولن نسمح أو نقبل بتجاوز لأي منها وتجاوزها هو طعنة في ظهر الوطنية واستهانة بدماء الشهداء والاستشهاديين.

وانتقدت الكتائب في بيانها تشكيل الجهاز الجديد معتبرة بأن مثل هذه الوحدات هي التفاف علي المقاومة الفلسطينية ومحاولة إشغالها في أمور غير مقاومة الاحتلال .

ودعت الكتائب الناطق باسم الداخلية الفلسطيني بالكف عن إلصاق كتائب الأقصى في هذه الوحدة والعودة إلي رشده و إلا ستكون اللغة القادة لغة غير مقبولة علي الإطلاق.