الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشبال وبراعم خطوات ثقافي البيرة يتعادلون مع نظرائهم في اسلامي قلقيلية

نشر بتاريخ: 27/12/2009 ( آخر تحديث: 27/12/2009 الساعة: 19:27 )
رام الله - معا - واصلت مدرسة خطوات ثقافي البيرة نتائجها الايجابية وعروضها القوية، حيث انتزع براعم واشبال المدرسة تعادلين مستحقين في اسلامي قلقيلية على ارضه ووسط جماهيره وكان الثقافي الاقرب للفوز.

اللقاء الاول جمع بين مواليد الناديين في العام 1996 على استاد البلدية وقدم الفريقان عرضا مقنعا رغم غياب اربعة لاعبين اساسيين عن الثقافي واهدر اسامة فرحات للثقافي في الشوط الاول فرصة ذهبية حينما انفرد من منتصف الملعب وخرج الحارس لملاقاته فسدد كرة انحرفت بسنتمترات من القائم الايمن للاسلامي بغرابة شديدة.
وفي الشوط الثاني تقدم الاسلامي بهدفين سريعين عن طريق محمود جابر الاول من ركلة حرة مباشرة والثاني من ركلة جزاء ولم ييأس الثقافي وشن عدة هجمات متناسقة على الاسلامي وكان له ما اراد حيث سجل كابتن الفريق مهند خالد الهدف الاول بقذيفة بقدمه اليسرى من على حافة منطقة الجزاء واضاف سري ابو حلوة هدف التعادل من انفراد بالمرمى واسقاطه الكرة من فوس الحارس وفي الوقت بدل الضائع اضاع الثقافي انفرادين عن طريق سري ابو حلوة لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 2/2.
حكم اللقاء محمد ابو سليمان.
- اصيب في اللقاء نجم الثقافي سامي الديك وخرج من الشوط الاول.
- برز في اللقاء من الثقافي معاذ امجد وانس عبد الكريم وعبد الله غنام الذي لعب في مركز القشاش واسامة فرحات ومن الاسلامي عبد الرحمن عكاس.
- اشرك الفريقان مجموعة من اللاعبين صغار السن امثال محمد اشتية واحمد كيوان ونضال زعرب ومحمد زيدان وليث رمزي عبيد من الثقافي وطارق يامين واحمد منصور من الاسلامي.

وفي المباراة الثانية تعادل براعم الناديين من مواليد العام 1998 تقدم الاسلامي بهدف شاهر جعيدي وتعادل الثقافي بهدف احمد الولجة.
- قام الاسلامي بواجب الضيافة والتكريم على اكمل وجه.