الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشرة اخبارية باللغة الانجليزية قريبا على شبكة معا الاذاعية

نشر بتاريخ: 05/01/2010 ( آخر تحديث: 06/01/2010 الساعة: 10:12 )
نشرة اخبارية باللغة الانجليزية قريبا على شبكة معا الاذاعية
قلقيلية -رام الله -معا - اقر مجلس ادارة الاذاعات المحلية التابعة لشبكة "معا" الاذاعية البدء باعداد وبث نشرة اخبارية يومية باللغة الانجليزية عبر اذاعات "معا" المنتشرة في كافة ارجاء الوطن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري الذي يعقده مجلس ادارة الاذاعات المحلية والذي جرى اليوم في مكاتب شبكة "معا" في مدينة رام الله تم خلاله مناقشة الخطة البرامجية الجديدة، واتخذ خلاله جملة من القرارات بهذا الخصوص وتم الاتفاق على الدورة البرامجية الجديدة التي من المقرر ان تبدأ مطلع الشهر المقبل.

وقال محمد عبد النبي اللحام مدير الاذاعات في معا انه تم الاتفاق على خطة برامجية شاملة وتلبي رغبات المستمع الفلسطيني في كل مكان من خلال اذاعات الشبكة التي تمثل ثقلا اعلاميا مسموعا على مستوى الوطن وخارجه من خلال البث الموحد والذي يُمكن المستمع الفلسطيني من الاستماع لكافة البرامج من خلال التغطية المميزة للاذاعات المحلية والتي تغطي كافة ارجاء الوطن بالاضافة للبث عبر الشبكة العنكبوتية الانترنت والتي تمكن المستمع من الاستماع اليها في اي مكان في العالم .

وبين اللحام اهمية وجود نشرة اخبارية باللغة الانجليزية ليتمكن كل شخص موجود بفلسطين من الاطلاع على اهم المستجدات على الساحة الفلسطينية باللغة التي يفهمها .

بدوره فقد اكد مدير عام شبكة "معا" رائد عثمان على ضرورة العمل المشترك بين اذاعات الشبكة والتلفزيونات المحلية ووكالة "معا" الاخبارية للخروج ببرامج ذات طابع اعلامي فلسطيني موحد .

ووعد عثمان بان تكون هناك العديد من المفاجأت للمستمع الفلسطيني من ناحية الجودة والاداء في تقديم البرامج خلال الدورة البرامجية الجديدة وان معا اخذت على عاتقها بان تكون بشبكاتها الاذاعية والتلفزيونية كما هي وكالة "معا" الاولى على مستوى الوطن والمنافسة عربيا وعالميا شاكرا ادارات الاذاعات المحلية على تقديمها ما هو افضل للمستمع الفلسطيني.