الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين بالأزهر تدشن حملة جهاز لكل موظف بتوزيع أجهزة حاسوب

نشر بتاريخ: 07/01/2010 ( آخر تحديث: 07/01/2010 الساعة: 13:23 )
غزة - معا - نفذت نقابة العاملين بجامعة الأزهر أولى حملاتها الخاصة بجهاز لكل موظف وشملت هذه الحملة عدة مواصفات لأنواع مختلفة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة (لاب توب) بمواصفات متعددة.

وتلقت الجامعة مؤخرا الدفعة الأولى من أجهزة (لاب توب) وقد تم توزيعها على الموظفين المعنيين بحضور هيثم غبن، وأسامة الشوا عضوي نقابة العاملين بعد عملية فحص هذه الأجهزة بوحدة تكنولوجيا المعلومات بالجامعة وتم التأكد من دقة الموصفات المطلوبة وتجربة تلك الأجهزة.

وأوضح أ. غبن مسؤول تلك الحملة أن استلام هذه الدفعة هو تدشين للحملة التي أطلقتها النقابة منذ عدة أسابيع وسوف يتم خلال الأسبوع المقبل استلام باقي الأجهزة التي تم الاتفاق عليها مع الشركات المعنية والتي قدمت أفضل العروض والمواصفات المراعية للأوضاع الاقتصادية الصعبة، لافتاً إلى أن النقابة قامت بالاتفاق مع تلك الشركات على آلية الدفع بالتقسيط المريح بما يخدم الموظفين، مؤكداً أن الهدف العام من هذه الحملة هو تقليص العبء والخطر الذي يكتنف عملية شراء الأجهزة في غزة بعد دخول كميات كبيرة جداً من الأجهزة المضروبة وغير الصالحة للاستخدام، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعد من الخطوات الهامة في سبيل الارتقاء بالعملية التنموية والتطويرية وتعزيز القدرات الإدارية من خلال توفير الوسائل التكنولوجية الحديثة التي ستساهم في الارتقاء بالموظفين وخلق أداء أفضل مما يساهم في تطوير مهاراتهم وإمكانياتهم.

كما أكد أ. غبن أن النقابة بصدد تنفيذ العديد من الحملات والمشاريع التي تخدم الموظفين، حيث نفذت في السابق حملة التخفيضات على معظم مطاعم وفنادق القطاع لتقديم أفضل الخدمات لموظفي الجامعة، داعياً كل من لديه مقترح أو مشروع يصب في هذا الاتجاه سرعة تقديمه للنقابة، واعداً بأن تقوم النقابة بتبنيه ودراسته وتنفيذه، مقدماً شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة وعلى رأسهم السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جواد وادي والدكتور جبر الداعور النائب الإداري والمالي، ورئيس النقابة الدكتور أحمد التيان الذي يسخر كل إمكانيات النقابة لخدمة الموظفين، والشكر موصول للإخوة في الدائرة المالية ووحدة تكنولوجيا المعلومات لجهودهم مع النقابة وتحديداً إبراهيم أبو زيد وأسامة البحيصي لتحملهما عبء فحص وتجربة تلك الأجهزة، وللمؤسسة الدولية للكمبيوتر وشركة الهندسة والإنتاج (ابكو) لتعاونهما الكبير.