الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الحاجة عندليب العمد للتمريض تعقد محاضرتين علميتين في نابلس

نشر بتاريخ: 02/05/2006 ( آخر تحديث: 02/05/2006 الساعة: 20:32 )
نابلس - معا - نظمت كلية الحاجة عندليب العمد للتمريض فى نابلس اليوم وضمن برامجها الدورية محاضرة تثقيفية عن الطاقة، والصحة والعقيدة، استضافت فيها الدكتورة رندة أبو ربيع .

وقالت الدكتورة أبو ربيع أن الإنسان محاط بهالة من الطبقات المغناطيسية والألوان مبينة كيفية الربط بين الشكرات الموجودة في مستويات الجسم المختلفة في المجال المغناطيسي للانسان مع العبادات واوقات تفوقّها وفوائدها عليه.

وقد حضر الندوة عضوات الهيئة الادارية لجمعية الاتحاد النسائي العربي- بنابلس والعديد من افراد الهيئة التدريسية وطلبة الكلية , وفي نهاية الندوة قامت الدكتورة أبو ربيع بالاجابة عن الاسئلة والاستفسارات.

الى ذلك نظمت الكلية وضمن منهاج تمريض صحة المجتمع محاضرة علمية أخرى تحت عنوان الصحة المهنية استضافت فيها الدكتور حاتم جابر طبيب الصحة المهنية بوزارة الصحة .

وافتتح المحاضرة الاستاذ أحمد العايدي مقدما ملخصا للمحاور التي ستتناولها المحاضرة ومعرفا بالدكتور جابر الذي تحدث بدوره عن الأمراض ذات العلاقة بالمهن واستدامة مكان العمل من ناحية صحية والبرامج الصحية المهنية .

وشدد الدكتور جابر على ضرورة اجراء الفحوصات الطبية المتعلقة بالمهن المختلفة , وفتح باب النقاش والحوار في نهاية المحاضرة حيث أجاب الدكتور جابر على استفسارات الحضور.