الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في يوم الشهيد: حركة فتح إقليم قلقيلية تجدد العهد والقسم

نشر بتاريخ: 07/01/2010 ( آخر تحديث: 07/01/2010 الساعة: 18:32 )
قلقيلية - معا - جددت حركة فتح إقليم قلقيلية عهدها لشهدائها ولكافة شهداء الثورة الفلسطينية الذين قضوا على درب الحرية والاستقلال في كافة محطات نضال الشعب الفلسطيني .

وقالت الحركة في بيان لها أصدرته بمناسبة يوم الشهيد:إنه من الواجب على كافة أبناء شعبنا الفلسطيني وقواه السياسية السير على خطى الشهداء والوفاء لعهدهم في الاستمرار بمسيرة النضال حتى تحرير أرضهم الفلسطينية وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وإزالة كافة مظاهر الاستيطان وإطلاق سراح كافة الأسرى وضمان حق العودة للاجئين إلى مدنهم وقراهم التي هجروا منها.

وأكد مراد اشتيوي الناطق باسم اقليم قلقيلية ان حركة فتح أخذت على عاتقها منذ ارتقاء شهيدها الأول احمد سلامة في عملية عيلبون قيادة نضال شعبنا حتى دحر الاحتلال ، ودفعت لذلك بالآلاف من الشهداء من خيرة أبنائها لتحقيق حياة كريمة لكافة أبناء الشعب الفلسطيني على أرضه ووطنه ولاستقلال القرار دون التبعية لأية مرجعية سوى الأرض وتراب الوطن ومصلحة الشعب الفلسطيني العليا.

وقال اشتيوي إن ما قدمته الحركة من شهداء وجرحى وأسرى لم يكن في يوم من الأيام خدمة لمصالح الحركة الخاصة بل قامت حركة فتح بوضع مقدراتها البشرية والمادية والمعنوية خدمة لشعبنا الفلسطيني المناضل.

وختمت الحركة باستذكار شهداء اللجنة المركزية وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات كل شهداء الحركة والثورة الفلسطينية، مؤكدة بقائها على عهدهم حتى النصر.