الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

3 شهداء في سلسلة غارات على قطاع غزة

نشر بتاريخ: 08/01/2010 ( آخر تحديث: 08/01/2010 الساعة: 15:13 )
غزة - معا - استشهد ثلاثة مواطنين واصيب اثنان اخران في قصف اسرائيلي استهدف نفقا قرب معبر رفح جنوب قطاع غزة، كما اغارت الطائرات الحربية الاسرائيلية على العديد من مواقع المقاومة في القطاع.

وقالت مصادر طبية في مشفى ابو يوسف النجار ان كل من المواطنين: بركات ابو شلوف، والفتى عدي ابو حيش (15عاما) ونصر المهموم( 22 عاما) وصلوا اشلاء الى المستشفى، نتيجة القصف الاسرائيلي لنفق جنوب شرق معبر رفح، جنوب قطاع غزة، واصيب مواطنان آخران في نفس القصف.

كما نفذ الطيران الحربي الاسرائيلي سلسلة غارات على عدة اهداف تابعة للمقاومة في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وافاد مراسلنا ان طائرات اسرائيلية من طراز اف 16 اطلقت صاروخين على موقع تابع للمقاومة في حي الزيتون بمدنية غزة، دون اصابات، واغارت الطائرات الاسرائيلية على هدف للمقاومة شمال القطاع، وغارة رابعة في المحافظة الوسطى بمخيم النصيرات.

كما اطلق الطيران الحربي صاروخا في منطقة الجردات بين رفح وخان يونس، وقصف الشريط الحدودي في رفح بصاروخ واحد على الاقل حيث لوحظ تصاعد الدخان في المكان.

كما اغارت طائرات الاحتلال الاسرائيلية على منزلين لعائلة سليمان العيماوي وعبد الله ابو ظاهر شرق بلدة القرارة بخان يونس دون وقوع اصابات، وشنت الطائرات غارة على ورشة للحدادة في منطقة تل الهوى بغزة ما ادى الى وقوع اضرار مادية في المكان.