الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتساف امام المحكمة اليوم بتهم الاغتصاب والتحرش الجنسي

نشر بتاريخ: 10/01/2010 ( آخر تحديث: 10/01/2010 الساعة: 17:26 )
بيت لحم - معا - وصل رئيس دولة اسرائيل السابق موشي كتساف بصحبة افراد عائلته الى المحكمة المركزية في تل ابيب، للاستماع لشهادته بخصوص التهم المنسوبة له والمتعلقة بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، وهذه المره الاولى التي سيدلي بأقواله امام المحكمة منذ بدء المحاكمة قبل اكثر من ثلاثة اشهر.

وبحسب ما ورد على موقع "يديعوت احرونوت" فإن الجلسة ستكون مغلقة ولن يسمح بنشر اقوال كتساف ولا تفاصيل جلسات المحكمة، حيث سيستمع القضاه الثلاثة برئاسة القاضي جورجي كارا لشهادة كتساف فيما نسب اليه من تهم.

واشار الموقع انه خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة تم سماع اقوال وشهادات المدعية على كتساب، وقد قام محامي كتساف باستجوابها اثناء الجلسات التي كانت ايضا مغلقة ولم يتم نشر اي تفاصيل عنها.

يذكر ان رئيس دولة اسرائيل السابق متهم بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، حيث اقدم على اغتصاب المدعية عليه بعد وقت قصير من بدء عملها في مكتبه كوزير في الحكومة الاسرائيلية عام 1998، حيث عاد الى المكتب في تل ابيب بعد ان ادعى انه نسي شيئا في المكتب، واقدم على اغتصابها داخل مكتب الوزارة، والحادث الثاني بعد شهرين في فندق "بلازا" في مدينة القدس، حيث اقدم على اغتصابها.

واشار الموقع ان رئيس اسرائيل السابق موشية كتساف ووفقا لما ذكرته المدعية في تحقيقات الشرطة، كان يلاحقها باستمرار اثناء عملها في مكتبه، حيث كان يقوم باغتنام اية فرصة لتقبيلها وضمها، وقد ذكرت اكثر من واقعة حدثت معها اثناء عملها.