الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يتعامل مع خمسة حوادث سيارات بالضفة

نشر بتاريخ: 10/01/2010 ( آخر تحديث: 10/01/2010 الساعة: 19:56 )
رام الله -معا- تعاملت طواقم الدفاع المدني مع ثلاثة حوادث طرق واخلت مصابين كما اخمدت النيران التي شبت في إحدى سيارات تعليم السياقة وسيطرت على النيران التي إندلعت داخل أحد محلات قطع غيار السيارات المستعملة في مدن الضفة الغربية.

فقد تعامل طاقم الإنقاذ مع حادث طرق في حي عين منجد في مدينة رام الله ، بين سيارتين الأولى من نوع فورد عمومي تعود ملكيتها "س ع" والثانية من نوع هونداي، وسيارة أخرى من نوع شوفرليت إنحرفت عن مسارها وإصطدمت بشجرة على الشارع العام في مدينة البيرة ، وسيارة أخرى من نوع إفكو إنحرفت عن مسارها خلال عبورها شارع وادي النار تعود للمواطن "ه خ". وأسفرت الحوادث عن إصابة المواطنة "غ ح" ؛ والمواطن "م ع" بإصابات متوسطة تم نقلهما إلى المستشفى ، كما وتم تامين المكان من سحب السيارات وتنظيف الزجاج والزيوت من امام حركة السير .

من جهة اخرى وفي السياق نفسه تمكنت طواقم الإنقاذ والإطفاء من السيطرة على الحريق الذي إندلع في سيارة من نوع هونداي تعود لمدرسة بيسان لتعليم السياقة في مدينة طولكرم. وتمت السيطرة على حريق محال قطع غيار سيارات في المدينة الصناعية في جنين .

واهابت المديرية العامة للدفاع المدني بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر والتقيد بقواعد وشروط الوقاية والسلامة العامة والسلامة على الطرق أثناء السفر والتنقل ؛ وتفقد المركبات خشية التركيب الخاطئ لقطع الغيار أو إهتراء الشبكة وتلفها وعمل الصيانة اللازمة لها .