الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوكالة الأمريكية للتنمية يزور شركة المستقبل للأنابيب المعدنية

نشر بتاريخ: 10/01/2010 ( آخر تحديث: 10/01/2010 الساعة: 21:55 )
الخليل-معا- قام وفد رسمي من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، يترأسه رئيس الوكالة الدكتور هوارد سومكا، وكل من ارنولد هايمين ممثل الوكالة في واشنطن، جيف ليفر المستشار القانوني للوكالة ، وفادي عبد اللطيف منسق الوكالة، ورئيس مؤسسة التطوير التربوي تيم نورس، وروس ديهيل مدير المشاريع، وسليمان عارف، وبهجت لدادوة ورأفت البندك بزيارة رسمية لشركة المستقبل للأنابيب المعدنية.

كما وضمت الزيارة رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، ورئيس بلدية دورا الحاج مصطفى الرجوب، ورئيس المجلس الإقليمي وليد أبو شرار يرافقهم كل من م. توفيق عرفة، وم. نبيل العتال إضافة إلى ممثل الغرفة التجارية لجنوب الخليل.

وكان في استقبال الوفد الزائر أصحاب شركة المستقبل المهندس خالد نصر مدير عام المصنع وكل من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة م. علي نصر والسيد احمد نصر.

وألقى المهندس علي نصر كلمة ترحيبية بالوفد الزائر وقدم شرح مفصل عن إنشاء الشركة ومنتجاتها، وقام الوفد لاحقا بالتجول داخل المصنع للإطلاع على عمل خطوط الإنتاج المختلفة، ومستوى وجودة العمل لدى المصنع.

وأثنى رئيس بلدية الخليل على الدعم الذي توليه الوكالة الأمريكية للتنمية لدعم المشاريع في فلسطين، وأثنى على المستوى المميز لمنتجات المصنع.

وأكد رئيس بلدية دورا على أهمية دعم الوكالة للمشاريع في الضفة الغربية.

وفي نهاية الزيارة أشاد رئيس الوكالة الأمريكية والوفد المرافق بالانجاز الذي حققته الشركة ومنتجاتها، ووعدوا بالاستمرار في دعم الشركة وتنمية وتطوير القطاعات الإنتاجية في الضفة الغربية.

وفي نهاية الزيارة، قام المهندس علي نصر بتسليم،سومكا، ورئيس مؤسسة التطوير التربوي دروع تقديرية عرفان بدورهم في دعم المصنع وتطويره.