الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للمرأة فرع طوباس يستقبل الامانة العامة للاتحاد

نشر بتاريخ: 11/01/2010 ( آخر تحديث: 11/01/2010 الساعة: 10:06 )
طوباس- معا- نظمت الامانة العامة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية زيارة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع طوباس حيث عقد الاجتماع في جمعية طوباس الخيرية المكان المؤقت للاتحاد، وبحضور كل من نهاية محمد ودلال سلامة وفايزة أبو الهيجا من الامانه العام للاتحاد وأعضاء الهيئة الإدارية للفرع.

وتضمن الاجتماع استعراض التقرير الإداري للفرع لعام 2009 حيث قدمت ليلى سعيد رئيسة الفرع مجمل الأنشطة التي تضمنها التقرير والذي ضم العديد من الفعاليات الوطنية والسياسية والاجتماعية والثقافية التي كان الهدف الأساسي منها تفعيل دور المرأة في المحافظة والوطن، كما قدمت الهيئة الإدارية للاتحاد بعض واهم الاحتياجات الماسة للفرع وهو إيجاد مقر وعنوان ثابت للاتحاد.

كما تحدثت المشاركات في الامانة العامة عن خطة الاتحاد العام للمرأة لعام 2010 عن بتفعيل دور المرأة في جميع فروع الاتحاد و آليات العمل في الفروع وذلك بإعداد خطة لكل فرع تتناسب مع خطة الاتحاد العام وأهمها البدء بتشكيل لجان فرعية للاتحاد في كل موقع من مواقع الفرع ومن ثم البدء بعملية التنسيب وتسديد الاشتراكات لعام 2010 وتفعيل لجان الفرع وخاصة الاقتصادية والاجتماعية كما تم الموافقة على إيجاد مقر حيث كلفت الأخوات في الفرع بالبحث عن مقر ملائم فورا.

كما شكرت الامانة العامة، الهيئة الإدارية لفرع طوباس على الانجازات التي قام بها الفرع لما لها من اثر ايجابي على المجتمع المحلي بشكل عام او المراة في المحافظة بشكل خاص.

وفي نهاية اللقاء شكرت الهيئة الإدارية للاتحاد فرع طوباس، الامانة العامة على الزيارة والتواصل المستمر وتلبية احتياجات الفرع.