الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تلقي القبض على اخطر متهم مسؤول عن عمليات سطو في المحافظة

نشر بتاريخ: 03/05/2006 ( آخر تحديث: 03/05/2006 الساعة: 18:00 )
الخليل - معا-القت شرطة الخليل القبض على احد المطلوبين لديها والمتهم بالمسؤولية عن عمليات سطو طالت العديد من مناطق المحافظة .

ووصف العميد عوني سمارة مدير شرطة الخليل المعتقل باخطر المطلوبين للاجهزة الامنية الفلسطينية موضحا ان خطورته تكمن في الطريقة التي كان يستخدمها لتنفيذ اية عملية سطو, واضاف" في كل عملية سرقة كان المتهم يستخدم شخص جديد لا يستخدمه في عملية ثانية .

واوضح سمارة خلال اللقاء الذي عقدته مديرية وزارة الاعلام في الخليل اليوم ان المتهم اعترف بقيامه بـ 22 عملية سرقة مختلفة وان التحقيق معه لازال جاريا .

وفي موضوع اخر قدم العميد سمارة تفصيلا بالقضايا التي عالجتها الشرطة خلال شهر نيسان المنصرم والمتعلقة بقضابا المرور, حيث تم تسجيل 430 مخالفة مرورية وتنزيل اربع مركبات عن الشارع ،اضافة الى معالجة 43 قضية سرقة وشروع بالسرقة ، وتزوير وتزييف اوراق تقدية ومعالجة قضيتين قتل والشروع بالقتل.

واشار سمارة الى ان الشرطة ضبطت اكثر من تسع قضايا متعلفة بمواد مخدرة بالاضافة الى العشرات من الملفات التي عالجها مكتب التنفيذ القضائي في محافظة الخليل ."

وتحدث سمارة عن تشكيل قوة مكونة من 50 شرطيا ، لحفظ النظام وفك النزاعات ، بالاضافة الى شرطة سرية قوامها 20 شرطي .

واشاد سمارة بدور الاعلام في تغطية الاحداث ومتابعتها ، وقدم شكره الجزيل لتلفزيون الامل ، على دوره الفاعل في تغطية الاحداث ووضع المواطنين في صورة الحدث أولاً بأول .

واعلن مدير الشرطة حالة الطوارئ في محافظة الخليل ، استعداداً لاستقبال العطلة الصيفية لدى طلبة المدارس ، وطالب وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة ، بضرورة الاسراع بوضع خطط وبرامج لاستيعاب الطلبة في العطلة الصيفية .