الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من قيادة حركة حماس والتشريعي يزور بلدية جباليا النزلة

نشر بتاريخ: 13/01/2010 ( آخر تحديث: 13/01/2010 الساعة: 14:42 )
غزة- معا- زار وفد من قيادة حركة حماس ونواب المجلس التشريعي ضم وزير الداخلية المقالة فتحي حماد يوم أمس الثلاثاء بزيارة الرئيس الجديد لبلدية جباليا النزلة الأستاذ عصام جودة، وذلك دعماً له في منصبه الجديد لرئاسة البلدية.

وقد ضم الوفد القيادي كلا من والأستاذ ياسر موسى والشيخ عبد الكريم الجعبير والدكتور عماد الشنطي والمهندس إسماعيل الأشقر والأستاذ إبراهيم صلاح والدكتور إسماعيل رضوان والنواب في التشريعي الدكتور عاطف عدوان والأستاذ مشير المصري بالإضافة إلى مسؤولي العلاقات العامة بالحركة في منطقة الشمال.

ومن ناحيته أعتبر الشيخ عبد الكريم الجعبير القيادي في حركة حماس أن تعيين المجلس البلدي الجديد تم باختيار خيرة الطاقات لخدمة أهالي المنطقة، داعياً إلى توحيد كافة الجهود وجمع كل الطاقات لتحقيق الانجازات والتطور في عمل البلدية.

ومن جهته تمنى حماد بان يكون تشكيل المجلس البلدي الجديد بداية عام مشرق للنهوض بالعمل الخدماتي والبلدي في منطقة الشمال، معبراً عن دعمه الكامل للمجلس البلدي الجديد متمنياً لهم التوفيق والسداد والنجاح.

بدوره؛ رحب الأستاذ عصام جودة رئيس البلدية الجديد بالوفد الزائر وشكرهم على هذه الزيارة، متعهداً بأن يكون عمل المجلس البلدي الجديد نموذجاً يحتذي به في الفترة القادمة، كما تقدم بالشكر لكافة الزائرين لمقر البلدية مقدراً دعمهم له.