الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أطفال فلسطين نعم لحكومة وحدة وطنية ... فلسطين اجمل بالحوار والمحبة والوحدة

نشر بتاريخ: 04/05/2006 ( آخر تحديث: 04/05/2006 الساعة: 01:17 )
بيت لحم - معا - وجه اطفال البرلمان الفلسطيني للصغار بفلسطين نداءا الى القيادة الفلسطينية يدعونهم فيها الى تشكيل حكومة وحدة وطنية وبدء حوار وطني شامل.

وقال اعضاء البرلمان الصغير في بيانه لهم تلقت معا نسخة منه:"لقد عشنا الموت لنحقق الانتصار وعشنا الجراح وويلات النكبة لتحيا فلسطين برجالها وبأحزابها ، ليس لتكون فلسطين حزبا واحد يخدم مصالح قادته فقط ، إن فلسطين لنا حلم لوطن صغير نحلم بأن نعيش فيه كما يعيش كل أطفال العالم بالأمن والاستقرار رغم تداول الحكومات.

واضاف الاطفال في بيانهم :" قادتنا العظماء : ان قلوب أطفالكم الباحثة عن مرفأ للوطن تاهت بين أوراقكم الذي تتجاهل الحوار والوحدة ، وأدماها شعاراتكم بالوحدة الذي تأخذونها قولا وليس فعلا ، أن قلوبنا الصغيرة لا تحتمل إلا جرح واحد هو جرح الاحتلال ، ولا تعرف إلا طريقا واحد هو طريق فلسطين كل فلسطين.

كما ناشد البرلمانيون الصغار الكتل البرلمانية ومجلس الوزراء البدء بحوار وطني وضرورة تعزيز المصالح العليا للقضية الفلسشطينية بدل الاهتمام بالقضايا الحزبية.

واكد البرلمانيون الصغار على دعوة الرئيس القائد محمود عباس على اللقاء والحوار ليس لشيء إلا من أجلنا نحن أطفالكم الذين دائما في انتظاركم أبطالا عظماء.