الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجامعة الإسلامية تعقد لقاءً تواصلياً مع خريجي كلية أصول الدين

نشر بتاريخ: 04/05/2006 ( آخر تحديث: 04/05/2006 الساعة: 09:55 )
غزة- معا- ذكر د. نسيم ياسين عميد كلية أصول الدين في الجامعة الإسلامية أن الكلية تهتم بتفقيه الطلبة بأمور دينهم, وذلك ليجمعوا بين العلم والدين.

وأوضح أن الكلية أنشئت لتكون رافداً للمجتمع, مؤكدا أن الكلية وضعت خطتها التي تتطور بما يتناسب مع الواقع؛ مستعرضا الحوافز التي قدمتها الجامعة للراغبين في الدراسة بكلية أصول الدين, ومنها: تخفيض الرسوم إلى (50%) لطلبة الدراسات العليا في كلية الشريعة والقانون, وأصول الدين.

وكان د. ياسين يتحدث خلال لقاء التواصل مع خريجي الكلية الذين نظمته كلية أصول الدين بالتعاون مع دائرة شؤون الخريجين بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر, وحضرها لفيف من أعضاء هيئة التدريس وجمع كبير من خريجي وخريجات الكلية.

وأشار د. محمد نجيب إلى أن كلية أصول الدين خرجت العديد من حملة الماجستير, وحث طلبة الكلية على التواصل مع الطلبة في المستويات العليا, والاستفادة من تجربة الجامعة الإسلامية الشاملة والناجحة.

أما أ. رفيق حماد مدير دائرة شؤون الخريجين فشدد على اهتمام الدائرة بربط الخريجين بالجامعة, والاستفادة من تجربتهم في التغذية الراجعة, وتوفير الدورات المجانية المتخصصة لتطوير القدرات العملية للخريجين, وعرض الفعاليات المختلفة التي قامت بها الدائرة.