السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدومي يدعو لتعزيز الوحدة الوطنية والتمسك بالمقاومة والعمل الجماعي لمواجهة الحصار

نشر بتاريخ: 04/05/2006 ( آخر تحديث: 04/05/2006 الساعة: 13:29 )
خان يونس- معا- دعا فاروق القدومي أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح كافة الفصائل الفلسطينية لتعزيز الوحدة الوطنية ونبذ كافة الخلافات والمشاحنات التي قد تؤثر على تماسك المجتمع الفلسطيني، وضرورة التمسك بالمقاومة والعمل الجماعي المشترك لمواجهة العدوان والحصار الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وقال القدومي في خطاب وجهه للعمال والحركة الطلابية من مقر إقامته في تونس بمناسبة عيد العمال وأجراء الانتخابات في الجامعات الفلسطينية:" علينا نبذ الفرقة والحفاظ على أمن المواطن وخدمته، ومد أيدينا بالمحبة والصدق لكل أبناء فلسطين, فعدونا الوحيد هو المحتل والمغتصب الإسرائيلي وممارساته الإرهابية، وليس لنا عدو سواه قاتل الأطفال والنساء والشيوخ، فكونوا دوماً على حذر ويقظة، لتسلموا من غدره ومكره".

وأشار القدومي أن منظمة التحرير والشعب الفلسطيني عملا من أجل السلام الدائم والعادل، "والتزمنا بعهودنا بضمان الأمم المتحدة والدول الكبرى، ولكن العدو الإسرائيلي ازداد غروراً وعنجهية واستمر في اغتيال مناضلينا واعتقالهم غيلة وغدراً".

وخاطب القدومي أبناء الحركة الطلابية قائلاً:" لا تأمنوا عدوكم اللئيم، قاتل الأطفال والشيوخ والنساء، كونوا دوماً على حذر ويقظة، لتسلموا من غدر قوات الاحتلال ومكر قادته".