الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية تفتح مظاريف كراس العطاء لحملة روافد الخير لغوث الصابرين

نشر بتاريخ: 04/05/2006 ( آخر تحديث: 04/05/2006 الساعة: 15:41 )
غزة- معا- قامت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم بفتح مظاريف كراس العطاء مناقصة لحملة روافد الخير لغوث الصابرين ضمن سلسلة فعاليات تقوم بها بحضور عدد كبير من التجار والموردين الرئيسين في قطاع غزة .

وتضمنت الحملة 5000 طرد مواد تموينية يحتوى كل طرد منها على كيس طحين وعبوة زيت .

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية أن الجمعية قامت بفتح مظاريف كراس العطاء وانه تم ترسية العطاء على شركة رشاد فرج للتجارة وذلك ضمن الاستعدادات لتنفيذ الخطوة الأولى لسلسلة حملة روافد الخير لغوث الصابرين على أن يتم استلام وتوزيع المواد التموينية بعد أسبوع .

وأشار الشيخ طنبورة انه سيشارك في دعم هذه الحملة مسلمي الدنمارك والسويد وأهل الخير في دول الخليج العربي ( قطر والإمارات والكويت والهيئة العمانية للإعمال الخيرية من سلطنة عمان والسعودية والبحرين).

وأضاف الشيخ طنبورة أن الحملة تأتي في ظل الحصار الخانق التي تفرضه قوات الاحتلال على الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده في شمال قطاع غزة.

وأشار طنبورة بان الباب مازال مفتوحا لكل أهل الخير وخاصة خارج فلسطين للمساهمة في دعم هذه الحملة مؤكدا على ان الجمعية ستمتد بحملتها لتشمل محافظات قطاع غزة في حالة استمرار الحصار الاسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني.

وذكر طنبورة أن الجمعية لن تدخر وسعا مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني الذين يعانون من سياسات الحصار والإغلاق والقصف والتدمير وهدم البيوت التي تنفذها قوات الإرهاب الإسرائيلية يوميا ضدهم في كافة المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية .