الخميس: 22/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

دماء على الشوارع- مقتل 6 اسرائيليين في حوادث سير مروعة

نشر بتاريخ: 17/01/2010 ( آخر تحديث: 17/01/2010 الساعة: 16:39 )
بيت لحم- معا- لقي 6 اسرائيليين مصرعهم اليوم الاحد وأصيب أكثر من 30 آخرين في حوادث سير مروعة وقعت على الشوارع داخل اسرائيل، فيما أصيب العديد من الأشخاص بطعنات السكاكين نتيجة اندلاع شجار بين مجموعة من الشبان.

واعلنت مصادر الإسعاف الاسرائيلي أن ثلاثة اسرائيليين لقوا مصرعهم وأصيب إثنان آخران بجراح خطيرة إثر حادث سير مروع على طريق ( 34) بالقرب من بلدة سديروت جنوب اسرائيل.

كما لقي اسرائيلي رابع مصرعه بعد أن تعرض للدهس بين شاحنتين في مدينة "بتاح تيكفا" وسط اسرائيل.

وكان شاب اسرائيلي ( 33 عاما) من مدينة حيفا قتل فجر اليوم نتيجة حادث دهس، ويعتبر هذا القتيل هو الرابع خلال الايام الثلاثة السابقة في مدينة حيفا جراء حوداث الطرق.

واضافت المصادر الاسرائيلية أن حادث سير مروع وقع ايضا صباح اليوم على مثلث مجدو، حيث اصطدمت حافلة صغيرة مع سيارتين ما أوقع قتيلا و14 اصابة، وصفت ثلاث منها بالمتوسطة الى خطيرة، في حين باقي الإصابات وصفت بالبسيطة، وقد تم اغلاق شارع 66 نتيجة الحادث.

واشارت المصادر الى وقوع حادث ثالث في غور الاردن أسفر عن اصابة ثمانية اسرائيليين نتيجة اصطدام سيارة مع تراكتور زراعي، وقد وصفت حالة احد المصابين بالصعبة في حين باقي المصابين بين متوسطة الى بسيطة، وقد تم اغلاق شارع 90 من كلا الاتجاهين نتيجة الحادث.

من جانب آخر اندلع شجار فجر اليوم في إحدى البلدات القريبة من مدينة نهاريا بين مجموعة من الشبان أسفر عن إصابة ثمانية منهم، حيث تعرض احدهم للطعن بمختلف انحاء جسده ووصفت حالته بالصعبة جدا، في حين وصفت جراح ثلاثة منهم بالمتوسطة واصابة الاربعة الباقين بالبسيطة.

وقد تم نقل جميع المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج، وكذلك اعتقلت الشرطة أربعة شبان على خلفية المشكلة.