عشرة ألاف مواطن يشاركون في احتفال لحركة فتح بفوزها في انتخابات القدس المفتوحة في قلقيلية

نشر بتاريخ: 04/05/2006 ( آخر تحديث: 04/05/2006 الساعة: 20:03 )
قلقيلية - معا - شارك اليوم قرابة عشرة ألاف مواطن من محافظة قلقيلية في احتفال حاشد أقامته حركة الشبيبة الفتحاوية في جامعة القدس المفتوحة احتفاء بفوزها بأغلبية مقاعد مجلس طلبة الجامعة والتي جرت في التاسع والعشرين من الشهر المنصرم .

وشارك في الاحتفال أعضاء المجلس التشريعي عن كتلة فتح في قلقيلية احمد هزاع شريم والدكتور عبد الرحيم برهم والمهندس وليد عساف .

وتحدث النائب احمد هزاع شريم عن الانتصارات المتعاقبة التي تحققها فتح يوما بعد يوم في الوقت الذي توجه الاتهامات لها تبث الاشاعات ضدها للنيل منها كحركة رائدة ومفجرة لاول الرصاص واول الحجارة والتي كان اخرها تلك التي وجهها عضو مكتب حماس محمد نزال امس الاول والتي اتهم فيها الرئيس عباس بالمشاركة في اسقاط الحكومة.

من ناحيته أكد عضو لجنة إقليم قلقيلية إياد الأقرع على التمسك بالوحدة الوطنية وعلى دور حركة فتح التاريخي في تقديم التضحيات واحتضان الشعب الفلسطيني حفاظا على حقوقه مشيرا الى انه تم الاتفاق مابين أعضاء الإقليم وأعضاء التشريعي لإنشاء صندوق خاص لدعم الطلبة من أبناء الحركة.

أما الطالب علاء جعيدي وفي كلمته التي ألقاها باسم حركة الشبيبة الفتحاوية في الجامعة وعد بان تبقى الشبيبة عند حسن ظن كافة الطلبة وبكافة اطيافهم وتقديم كل المساعدات الممكنة لهم .

وفي نهاية الاحتفال دعا الأستاذ هشام دويكات الشعب الفلسطيني الى الابتعاد عن كل من شانه بث الفتن والفرقة بين صفوفه.