السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في أريحا وجمعية أريحا الخيريه للبر والأحسان تكرم النساء العاملات

نشر بتاريخ: 04/05/2006 ( آخر تحديث: 05/05/2006 الساعة: 00:15 )
أريحا -معا - كرم الأتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في أريحا وجمعية أريحا الخيريه للبر الأحسان النساء العاملات في المؤسسات الفلسطينية.

و تخلل الحفل العديد من الكلمات التي تناولت قضايا المراة وهمومها بمناسبة الاول من ايار حيث دعا نائب محافظة أريحا والأغوار ومسؤول شؤون المفاوضات د. صائب عريقات الى العمل الجاد لخلق توافق وطني مؤكدا ان اي جهة كانت لاتريد أفشال الحكومة لأنها حكومة الشعب الفلسطيني وليس حكومة حزب وعليها أن تقوم بمسؤولياتها تجاه شعبها وان لاتنكر التزمات الشرعيه الدوليه.

كما ودعا عريقات الحكومة الفلسطينية الى مصارحة الشعب الفلسطيني بحقيقة الوضع وأن خزينة السلطة فارغه منذ عام 1994 وان الحكومة السابقه كانت تعمل لكي يحصل كل على مخصصاته الماليه شهرا بشهر وانه لامقومات لسلطه عاشت تحت أحتلال.

وأضاف عريقات نحن ندعو الحكومة الى أن تكون جزء لايتجزء من الشرعية الدوليه مشيرا الى ان الرئيس أبو مازن لايسعى الى تكوين حكومة ظل ويجب وقف عمليات التشكيك موضحا أن وظيفة المسؤول أن يضع مسؤولية شعبه فوق أي أعتبار.

من جانبه هنأ فتحي براهمه رئيس جمعية اريحا للبر والاحسان العاملات الفلسطينيات بمناسبة الاول من ايار و التي تمر على شعبنا في أصعب الظروف والمحن.

وتضمن الحفل عرضا مسرحيا جسد حقيقة الوضع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني وتمسكه بأرضه وفقرة عزف على العود.

وأنتهى الحفل بتكريم امين عام أتحاد النقابات الأستاذ شاهر سعد ود.عريقات ومحافظ محافظة أريحا الأغوار د. سامي مسلم للعاملات في المؤسسات.