الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة مواطنين واعتقال اربعة اخرين اثناء اقتحام الجيش لمخيم بلاطة قضاء نابلس فجر اليوم الجمعة

نشر بتاريخ: 05/05/2006 ( آخر تحديث: 05/05/2006 الساعة: 08:41 )
نابلس - معا - اصيب مواطنان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال في مخيم بلاطة قضاء نابلس شمال الضفة الغربية، فيما اعتقل اربعة اخرين، اثناء اقتحام الجيش للمخيم فجر اليوم الجمعة، وحاصرت قوات الاحتلال عدة منازل في المخيم بحجة وجود مطلوبين داخلها.

افاد مراسلنا ان عشرات الاليات العسكرية الاسرائيلية اقتحمت مخيم بلاطة، وسط تبادل لاطلاق النار بين مقاومين فلسطينيين وجنود الاحتلال، في حارة الحشاشين وسط المخيم، اعتقل الجنود خلالها اربعة مواطنين وهم مهند خرمة (25 عاما)، اسامة محمد بدرساوي ( 18 عاما)، خليل طيان (40 عاما)، وماهر اياد قريب ( 16 عاما)، واصيب كل صلاح الجريمي 24 عاما وبلال أبو عناب 22 عاما، وصفت اصابتهما بين المتوسطة والطفيفة.

وذكر شهود عيان ان مواجهات جارية حتى صباح اليوم في المخيم بين شبان فلسطينيين وجنود الاحتلال، حيث يطلق الجنود قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع على الشبان, ويستمرون بمحاصرة المنازل في المخيم.

من جهتها افادت مصادر عبرية صباح اليوم ان دوريات الاحتلال الاسرائيلي تعرضت خلال اقتحامها لمخيم بلاطة لاطلاق نار من قبل مسلحين فلسطينيين دون احداث اضرار او وقوع اصابات في صفوف الجيش الاسرائيلي.