الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يفوز في انتخابات الجامعة اللبنانية - الدولية

نشر بتاريخ: 05/05/2006 ( آخر تحديث: 05/05/2006 الساعة: 21:08 )
بيروت - جنين - معا - فاز اتحاد الشاب الديمقراطي الفلسطيني (اشد) اليوم بجميع مقاعد مجلس فرع الجامعة اللبنانية - الدولية في الانتخابات الطلابية التي جرت مؤخراً، و التي شارك فيها عدد كبير من الطلبة.

وتنافست في الانتخابات لائحتين: اللائحة الاولى مدعومة من اتحاد الشباب الديمقراطي وضمن خمسة اعضاء فيما دعمت حركة فتح اللائحة الثانية .

و فازت قائمة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني بجميع المقاعد وعددها خمسة، والفائزون هم: ايهاب عبد الغني، محمد الاسعد، وليد كايد، احمد ابو جمعة وهشام جودي.

وجاءت الانتخابات بعد توافق جميع الكتل الطلابية على اجراءها بمجلس طلابي يمثل الطلبة ويدافع عن مصالحهم وينظم تحركاتهم بعد ازدياد عددهم في الجامعة بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية.

وعلق مسؤول منظمة الجامعيين في اتحاد الشباب الديمقراطي ايهاب عبد الغني على الانتخابات بقوله :" ان هذه العملية هي انجاز لجميع الطلبة الذين عملوا طيلة الفترة الماضية من اجل ايجاد اطار طلابي ينضم تحركاتهم ويدافع عن مطالبهم".

ووجه الدعوة الى جميع الطلبة الفلسطينيين في الجامعات اللبنانية والمعاهد من اجل الاستفادة من هذه التجربة وتنظيم صفوفهم من خلال عمليات انتخابية لاطر طلابية تمثلهم وتدافع عن قضاياهم.