الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لواء خالد بن الوليد يؤكد دعمه للحكومة الفلسطينية والقوة التنفيذية المشكلة من وزارة الداخلية

نشر بتاريخ: 06/05/2006 ( آخر تحديث: 06/05/2006 الساعة: 14:17 )
خان يونس- معا- أكد لواء خالد ابن الوليد الجناح العسكري لجبهة التحرير العربية دعمه الكامل للقوة التنفيذية التي شكلها وزير الداخلية سعيد صيام لدعم الأجهزة الأمنية في السلطة الوطنية والحفاظ على هيبة رجال الأمن الفلسطيني في مواجهة ظاهرة الفلتان الامنى وفوضى السلاح.

وقال لواء ابن الوليد في بيان صحافي تلقت "معا" نسخه منه:" نرفض جميع مظاهر الفلتان الامني وندعو الحكومة الى اتخاذ إجراءات فورية وسريعة للقضاء على هذه الظاهرة" مؤكداً دعمه الكامل للحكومة الفلسطينية التي انتخبها الشعب الفلسطيني عبر صناديق الاقتراع واعتبروا أن كل من يضع العراقيل أمامها هو متآمر مع "العدو الصهيوني" في فلسطين والعدوان الامريكى على العراق.

وذكر البيان أن سياسة التجويع والتركيع التي تخوضها أمريكيا وإسرائيل وأوروبا لن تحط من عزيمة الشعب الفلسطيني ولن تكسر إرادته, منتقداً ما وصفه بالحرب السياسية الموسعة في ظل الصمت العربي والتواطؤ اللامحدود.

وشدد على رص الصفوف وتوحيد الجهود الوطنية لمواجهة التحديات التي تستهدف جميع أبناء الشعب الفلسطيني للتنازل عن الثوابت والحقوق, محذراً كل من تسول له نفسه من التحدث باسم اللواء خالد بن الوليد الجناح العسكري لجبهة التحرير العربية.

وأكد البيان دعم الجبهة وجناحها العسكري لمواقف الحكومة المنتخبة في الحفاظ على مشروع المقاومة ورفض الاعتراف باسرائيل وبالاتفاقيات الموقعة في أوسلو التي والتي قال" إنها هدرت حقوقنا الوطنية", مطالباً بالتمسك بقضية الإفراج عن الأسرى دون قيد أو شرط وعودة اللاجئين.

من جهة أخرى أكد الناطق الرسمي باسم لواء خالد بن الوليد أبو سالم أن مقاتليه شاركوا اليوم في المسيرات المؤيدة للحكومة وضد سياسة الحصار والتجويع التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني.