الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جبل النار ينظم ورشة عمل حول فن ومهارات مقابلات التوظيف

نشر بتاريخ: 21/01/2010 ( آخر تحديث: 21/01/2010 الساعة: 13:43 )
نابلس- معا- نظم نادي جبل النار ورشة عمل بعنوان "فن ومهارات مقابلات التوظيف"، بحضور "30" مشاركا من متطوعي النادي وطلبة الجامعات والخريجين وذلك في مقره بمدينة نابلس.

وافتتح الدورة عضو الهيئة الادارية عوني الدنبك في النادي، معتبرا اياها خطوة اولى لاجراء ورشات عمل تلبي احتياجات الشباب الاساسية لدخول سوق العمل، ومن المحتمل اجراء ورشة اخرى تعنى بكيفية عمل السيرة الذاتية.

من جانبها رنا عوادة المديرة التنفيذية لمركز مصادر جبل النار والمدربة في الورشة، قالت انها جاءت لكسر حاجز الرهبة الذي يواجه الطلبة الخريجين في مقابلات التوظيف، اضافة للاستعداد النفسي والقدرة على اظهار قدراتهم ومهاراتهم بطريقة امام لجنة التوظيف بطريقة ايجابية وترك انطباع حسن لديهم.

كما ركز التدريب على اجراء مقابلة تمثيلية لمعرفة نقاط القوة لديهم، والتركيز عليها، وجاءت الورشة تلبية لاحتياجات الطلبة الشباب لاسيما الخريجين منهم لادراك المفاهيم الاساسية لكيفية اجراء مقابلة والتحضير النفسي لها.

واعتبر عوني الدنبك نائب رئيس الهيئة الادارية في النادي، خطوة اولى لاجراء ورشات عمل تلبي احتياجات الشباب الاساسية لدخول سوق العمل، ومن المحتمل اجراء ورشة اخرى تعنى بكيفية عمل السيرة الذاتية.

وعبر الطلبة المشاركون في الورشة عن مدى ارتياحهم حول عقد مثل هذه الورشات التي من شأنها رفع الكفاءات على الصعيد النظري والعملي، من حيث كيفية استعدادهم لاجراء مقابلة.