الثلاثاء: 09/08/2022

أحكام إسرائيلية وتمديدات بحق أسرى من محافظة جنين في سالم والجلمة وعوفر والنقب

نشر بتاريخ: 06/05/2006 ( آخر تحديث: 06/05/2006 الساعة: 15:12 )
جنين - معا - حكمت المحكم العسكرية الإسرائيلية على عدد من الأسرى من محافظة جنين تراوحت في فترات متفاوتة كما مددت لعدد آخر من الأسرى .

وأفاد تقرير من جمعية أنصار السجين لرعاية الأسرى والمعتقلين في جنين أن المحكمة العسكرية الإسرائيلية في سالم حكمت على المعتقل مصطفى هشام عبد العزيز من مركة بالسجن مدة ثلاثة سنوات ودفع غرامة مالية قدرها 2000 شيكل وثمانية عشرة شهرا وقف تنفيذ لمدة خمس سنوات حيث وجهت النيابة العسكرية له تهمة العضوية في تنظيم معادي وفعاليات ضمن التنظيم.

كما حكمت ذات المحكمة على المعتقل محمد محمود عبد الرحمن كميل من بلدة قباطية بالسجن 24 شهرا ودفع غرامة مالية قدرها 3000 شيكل وثمانية عشرة شهرا وقف تنفيذ لمدة خمس سنوات كما وجهت النيابة العسكرية له تهمة العضوية في تنظيم معادي وفعاليات ضمن التنظيم.

كما أجلت المحكمة العسكرية الإسرائيلية في سالم للمعتقل اشرف سعيد محمد شعبان من بلدة اليامون إلى تاريخ 13/7/2006 ووجهت النيابة العسكرية له تهمة العضوية في تنظيم معادي وفعاليات ضمن التنظيم.

كما أجلت الحكم للمعتقل محمد يوسف محمد نزال من قباطية إلى تاريخ 13/7/2006 ووجهت له النيابة العسكرية له تهمة العضوية في حماس وتدريبات عسكرية ومساعدة مطلوبين.

كما أجلت الحكم للمعتقل محمود كامل العية من مدينة جنين إلى تاريخ 13/7/2006 ووجهت له النيابة العسكرية تهمة العضوية في تنظيم معادي وفعاليات ضمن التنظيم.

كما أجلت الحكم للمعتقل علاء احمد سباعنه من قباطية إلى تاريخ 13/7/2006 ووجهت النيابة العسكرية له تهمة العضوية في تنظيم معادي وفعاليات ضمن التنظيم.

كما مددت المحكمة في سالم للمعتقل محمد صالح موسى من مركة 18 يوما ووجهت النيابة العسكرية له تهمة العضوية في تنظيم معادي وفعاليات ضمن التنظيم.

كما حكمت المحكمة العسكرية الإسرائيلية في الجلمة على المعتقل اشرف حسن أبو معلا من بلدة مسلية بالسجن 45 شهرا ودفع غرامة مالية قدرها 1300 شيكل بتهمة العضوية في تنظيم عسكري وفعاليات ضمن التنظيم

كما رفضت محكمة النقب الاستئناف لكل من المعتقلين محمود رياض أبو عبيد من زبوبا والمعتقل محمد عمر يوسف من كفر راعي مدة أربعة اشهر ووجهت النيابة العسكرية لهما تهمة العضوية في تنظيم معادي