الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تيسير خالد : عمير بيرتس يبدأ عمله بيدين ملطختين بدماء الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 06/05/2006 ( آخر تحديث: 06/05/2006 الساعة: 17:15 )
جنين - معا - ادان تيسير خالد ،عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في بيان صحفي وصل معا سياسة الاغتيالات التي تمارسها قوات الاحتلال ضد المواطنين الفلسطينين ، والتي ذهب ضحيتها بعد يوم واحد فقط من مباشرة عمير بيرتس عمله كوزير للدفاع في الحكومة الاسرائيلية الجديدة ستة شهداء وعدد من الجرحى في مدينتي غزه ونابلس .

واضاف خالد " ان عمير بيرتس ، زعيم حزب العمل والشريك الرئيسي لحزب كديما في الحكومة الاسرائيلية الجديدة بدأ عمله بيدين ملطختين بدماء الفلسطينيين في رسالة واضحة بأنه سوف يسير على خطى سلفه شاؤول موفاز ويواصل سياسة الاغتيالات ، التي تزيد من حالة الاحتقان في الرأي العام الفلسطيني ولا توفر كما اثبتت التجارب على امتداد السنوات الماضية الامن للمواطن الاسرائيلي .

ودعا تيسير خالد في ختام بيانه المجتمع الدولي واللجنة الرباعية الى التدخل والتوقف عن سياسة المعايير المزدوجة وادانة الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد المواطنين الفلسطينيين .

كما دعا القيادة الفلسطينية الى التحرك بالتعاون مع الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة والطلب من مجلس الامن الدولي عقد اجتماع فوري للنظر في سياسة الاغتيالات والممارسات الارهابية لحكومة اسرائيل والضغط على هذه الحكومة لوقف هذه السياسة وهذه الممارسات والكف عن الادعاء بعدم وجود شريك فلسطيني .