الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شارك في الخليل يحتفل بتخريج فوج من الطلبة ضمن برنامج خطوة إلى الأمام

نشر بتاريخ: 07/05/2006 ( آخر تحديث: 07/05/2006 الساعة: 12:53 )
الخليل- معا- احتفل في قاعة مجمع إسعاد الطفولة في الخليل بتخريج فوج من الطلبة المشاركين في برنامج خطوة إلى الأمام بالشراكة بين منتدى شارك وجامعة الخليل بتمويل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والوكالة السويسرية للتنمية والتعاون.

وتحدث عريف الحفل عصام وزوز عن طبيعة البرنامج وبارك الدكتور راتب الجعبري عميد كلية التمويل والإدارة في جامعة الخليل الجهود الكبيرة التي يقوم بها المركز.

واستعرض منسق المشروع عبد الرحيم أبو حديد عن برنامج المشروع والنشاطات التي قام بها والذي يهدف إلى تدريب الطلبة على مجموعة من المهارات العملية والتطبيقية المتعلقة بتخصصاتهم الأكاديمية لسد الفجوة بين المناهج الجامعية وواقع السوق العملي من خلال إشراك المؤسسات والشركات لعرض تجاربهم وخبراتهم العملية في سوق العمل الفلسطيني ورفع كفاءة الطلبة.

وقدم محمود ابو صبيح شرحا مفصلا عن البرامج والنشاطات التي يقوم بها المركز في الخليل وخاصة مشروع جسور ومشروع شركاء آملا الاستفادة للجميع من هذه البرامج من حيث صقل مهاراتهم وإكسابهم الخبرة, وعن استعداد المركز لتقديم كل ما يلزم لخدمة الطلبة .

وبين احمد أبو عجمية وهو احد المستفيدين من المشروع عن مدى الفائدة التي حصل عليها الطلاب من خلال اكتسابهم مجموعة من المهارات التي تساعدهم في التأقلم مع واقع سوق العمل.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب المشاركين في المشروع .