السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جلوبال كوم للاتصالات تطلق مشروعها التجاري في رام الله والخليل

نشر بتاريخ: 25/01/2010 ( آخر تحديث: 25/01/2010 الساعة: 16:24 )
بيت لحم- معا- أفادت مديرة العلاقات العامة في شركة جلوبال كوم للاتصالات المساهمة العامة بأن الشركة قررت إطلاق مشروعها التجاري في رام الله والخليل في بداية شهر شباط 2010 وتتبعها منطقة بيت لحم في بداية شهر آذار القادم....وهكذا.

وتأتي هذه الإنطلاقة بعد أن أقرت وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات مشكورة نظام الربط البيئي وأفسحت المجال للشركة للابداع في الحلول التي تنسجم مع متطلبات السوق وحاجته الى الانترنت السريع.

وكانت الشركة قد استكملت كافة المتطلبات التقنية من بناء لخطوط التوصيل الأرضية والشبكة الهوائية للنقل (الميكرويف) وشبكة التوزيع للمستهلك ومركز المعلومات والسيطرة للتحكم في جودة التوزيع والفوترة.

وبعد فحص الجودة للشبكة على مدى الأشهر الماضية والتأكد من معايير السلامة للمستهلك، قررت الشركة البداية في التسويق واطلاق المشروع التجاري ضمن مؤشرات إيجابية، فالجودة والسرعة غير مسبوقة والأسعار مقبولة حيث سيكون سعر 2 ميغا منزلي 157 شيكل و4 ميغا تجاري 600 شيكل، أما الشركات والبنوك والمصانع والمؤسسات فهي المستفيد الأكبر إذ ستقدم لهم الشركة 5 ميغا سيمتركال بسعر 850$ بالشهر بدون أي التزام أو تعهد بمدة.

وبخصوص أسعار المكالمات الدولية، فقد قررت الشركة المنافسة إقليمياً ولذلك يشرع القسم التجاري بدراسة وضع سياسة أسعار جديدة لتمكين الشركة من تصدير المكالمات الدولية.

وأفادت مديرة العلاقات العامة في الشركة بأن العمل سيبدأ من خلال نقاط البيع في رام الله والخليل في 1/2/2010 وبحيث لا يتأخر عن 1/3/2010 في بيت لحم.