الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية العلوم الطبية المساندة في الجامعة العربية الأمريكية تحصل على عدد من العضويات الأوروبية

نشر بتاريخ: 07/05/2006 ( آخر تحديث: 07/05/2006 الساعة: 15:39 )
جنين - معا - أعلن الأستاذ الدكتور غسان أبو حجلة عميد كلية العلوم الطبية المساندة في الجامعة العربية الأمريكية عن حصول الكلية على عدد من العضويات في شبكات وجمعيات عالمية متخصصة.

وقال د. ابو حجلة أن جمانة دعيبس المحاضرة في الكلية شاركت مؤخراً في ملتقى الشبكة الأوروبية للعلاج الطبيعي في التعليم العالي بالعاصمة النمساوية فينا European Network of Occupational therapy in Higher Education حيث قدمت الأوراق الخاصة باعتماد الكلية، وحصلت الكلية بناء على ذلك على العضوية الكاملة.


من جهة ثانية قام مؤخرا الاستاذ الدكتور غسان ابو حجلة بزيارة للقاهرة للمشاركة في مؤتمر الجمعية العربية للجامعات وكليات العلاج الطبيعي حيث تم خلال هذه الزيارة الحصول على عضوية الجمعية العربية للعلاج الطبيعي، والتي تضم عدد كبير من الجامعات العربية والكليات التي تدرس تخصص العلاج الطبيعي.

وقال د. أبو حجلة ان الكلية بصدد الحصول على عضوية واعتراف الاتحاد العالمي للعلاج الوظيفيّ World Federation of Occupational Therapy.

كما اشار ابو حجلة الى أنه تم منح الكلية الاعتراف المبدئي بالكلية من قبل الاتحاد العالمي حيث سيتم منح الموافقة الكاملة على العضوية في الاجتماع القادم للاتحاد في استراليا في شهر تموز القادم.