الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إقامة عرض سيرك ومهرجين في مجمع إسعاد الطفولة في الخليل

نشر بتاريخ: 25/01/2010 ( آخر تحديث: 25/01/2010 الساعة: 18:35 )
الخليل-معا-ضمن الأنشطة الترفيهية التي يقيمها مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل أقام مجمع إسعاد الطفولة عرضا لفرقة مهرجين بلا حدود وبالتعاون مع سيرك فلسطين ,وقد استضاف العرض مهرجين من أوروبا .وبحضور حوالي 400طفل مع أمهاتهم. وقد قدم هذا العرض تحت عنوان (أخبار سعيدة).

بحيث قدمت الفرقة حركات بهلوانية أدخلت البهجة والسرور في نفوس الأطفال اللذين استمتعوا بالعرض وطالبوا بإعادة بعض الحركات. وخاصة ان معظم الحضور من الأطفال من المشاركين في المخيمات الشتوية التي تقيمها مراكز الأنشطة التابعة لبلدية الخليل.

وقد ركزت رسالة العرض على احترام الآخرين خاصة القراء .كما تنوعت حركات المهرجين بحيث تحدث العرض عن أهمية القراءة منها السياسية ومنها الرياضية وأخرى متنوعة مضحكة. وفي ختام العرض شكر مدير المجمع محمود ابو صبيح فرقة مهرجين بلا حدود وسيرك فلسطين لإقامتهم هذا العرض في مدينة الخليل وخاصة في ظل تفاعل الأطفال مع هذه العروض البهلوانية والرياضية والكوميدية التي خففت ورسمت الابتسامة على وجوه الأطفال وشكر المشاهدين على سماعهم وتشجيعهم .

وطالب العديد من الأهالي الاستمرار والمزيد لمثل هذه العروض التي لها الأثر الايجابي في نفوس الأطفال خاصة إذا كانت هذه العروض تحث على النظافة والدراسة وممارسة الهوايات المفيدة.