الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء يلتقي وفدا نسوياً في غزة ويتلقى مزيداً من التبرعات

نشر بتاريخ: 07/05/2006 ( آخر تحديث: 07/05/2006 الساعة: 20:45 )
غزة- معا- التقى رئيس الوزراء إسماعيل هنيه اليوم وفدا نسوياً برأسة النائبة جميله الشنطي، وعدداً من الأمهات و نساء المناطق الحدودية لقطاع غزة .

ورحب رئيس الوزراء بزيارة الوفد مشيداً بصمود سكان المناطق الحدودية، ومثمنا مواقفهم الوطنية وصبرهم على حجم المعاناة والمستمرة الناتجة عن الممارسات الإسرائيلية غير الإنسانية.

واستمع هنية لعددا كبيرا من النساء اللاواتي أوضحن حجم الأضرار والمعاناة التي تتعرض لها المناطق الحدودية يوميا جراء العدوان والقصف، مؤكدات أن هذه الممارسات لن تجعلهن يتركن ديارهن ومنازلهن ولن تثنيهن عن مواقفهن المؤيدة للحكومة المنتخبة ولن تمنعهن من تأييد المقاومة.

كما أعربت إحدى الأمهات وهي" أم لأربع شهداء" من عائلة غبن عن استعدادها لتقديم ما تبقى لها من أبناء، مؤكدة على دعم المقاومة، ووقوفها بكل ما تملك خلف الحكومة, كما تبرعت إحدى أمهات الشهداء من المناطق الحدودية بمبلغ ألف دولار دعما للحكومة.

واستعرض الوفد جملة من المشاكل والأضرار التي تتركز في المناطق الحدودية واحتياجات هذه الناطق وخاصة استمرار انقطاع التيار الكهربائي المتزامن مع عمليات القصف، مطالبين بضرورة الإسراع في تلبية كافة الاحتياجات لهذه المناطق والتي ستعينهم على المواجهة والصمود.

ووعد رئيس الوزراء في نهاية اللقاء أبناء المناطق الحدودية بالعمل بجدية مع الجهات الرسمية للوقوف على متابعة احتياجات سكان هذه المناطق وتلبية متطلباتهم واعداً بان يولي هذه المطالب أقصى اهتمام.