الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان المرأة يختتم دورة ثقافية لقيادات الاتحاد بنابلس

نشر بتاريخ: 30/01/2010 ( آخر تحديث: 30/01/2010 الساعة: 13:02 )
نابلس - معا - اختتم اتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية الذراع النسوي لحزب الشعب الفلسطيني في محافظة نابلس دورة ثقافية لقياديات الاتحاد بالمحافظة.

وتضمنت الدورة العديد من الموضوعات بهدف تعزيز قدرات المرأة الفلسطينية واطلاعها على مجمل التطورات على الساحة الفلسطينية، ليس بالجانب السياسي وحسب وإنما في مختلف القضايا التي تخص شعبنا وقضيته الوطنية.

وأشارت سمر الأغبر أن الهدف من تنظيم هذه الدورات هو زيادة الوعي والمعرفة وخلق كادر نسوي قادر على التحليل في مجالات عديدة.

حيث شملت هذه الدورات عناوين متنوعة، وهي التعريف بالاتحاد وأهدافه وآليات العمل للاستنهاض دوره الريادي الشامل، وحاضر بهذه الدورة عفاف غطاشه عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني التي أكدت على دور الاتحاد السياسي والوطني عبر مسيرة النضال الوطني.

وعقد لقاء آخر بعنوان دور المرأة في التنظيم النقابي وقانون العمل ، تحدثت بهذه الموضوع خولة عليان عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني، وعضو قيادة الاتحاد.

وعقد لقاء بعنوان اليسار والعلمانية الذي تحدث فيه نظام عطايا عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني.

وفي ختام اللقاءات تم تنظيم لقاء حول اثر جدار الفصل العنصري وقضية الاستيطان على المياه الجوفية، وتحدث بهذا اللقاء جودة عبد العزيز من مؤسسة الهيدرولوجيين الفلسطينيين.