الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس : يقرر تشكيل لجنة طوارئ تربوية خاصة بطلبة التوجيهي لمواجهة العدوان الإسرائيلي على نابلس

نشر بتاريخ: 08/05/2006 ( آخر تحديث: 08/05/2006 الساعة: 21:37 )
نابلس - معا- تراس د. سعيد أبو علي محافظ نابلس خلال إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، والذي عقد إجتماعه الدوري الخامس صباح اليوم في مقر المحافظة بمشاركة المدراء العامون للمؤسسات الحكومية.

وإستعرض د.سعيد في بداية الإجتماع عدد من القضايا والمواضيع السياسية والادارية ، وبعدها إنتقل مباشرة إلى المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والمتعلقة بالأوضاع العامة في المحافظة، إضافة إلى القضايا الإدارية المرتبطة بالوظيفة العامة في ظل أزمة الرواتب .

هذا وبعد المداولات والمناقشات خلص الإجتماع إلى عدد من القرارات في ظل ماا تعانيه المحافظة من أزمات وإشكالات تطال البعد الإقتصادي والأمني والإنساني.

و تم الإتفاق على تشكيل " لجنة طوارئ تربوية "، بهدف وضع خطة عملية وميدانية لتوفير كل الظروف والمقومات التي تضمن نجاح تقديم إمتحان الثانوية العامة المقبل في المحافظة .

من جهة ثانية قام محافظ نابلس صباح اليوم بتفقد الاضرار الكبيرة التي لحقت بالمدينة القديمة ومخيم بلاطة جراء عمليات التخريب الاسرائيلي المتعمد لواجهات المحال التجارية وتدمير العديد من المحلات تدميرا كاملا في نطاق سياسة العقوبات الجماعية والانتقام التي تطبقها قوات الاحتلال بصورة ليلية وبطريقة ممنهجة منذ اكثر من شهر.

واهاب المحافظ بالمواطنين استمرار الصمود والثبات مؤكدا على اهمية التضامن والتكافل الاجتماعي في ظل الحصار الاقتصادي والمالي المفروض على شعبنا الفلسطيني.