الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبيتاني: نسعى لتقديم كل ما هو افضل لزبائننا في مختلف انحاء الوطن

نشر بتاريخ: 30/01/2010 ( آخر تحديث: 30/01/2010 الساعة: 21:32 )
رام الله -معا- شددت شركة اكرم سبيتاني للاجهزة الكهربائية على استمرارها بخدمة زبائنها وتوفير كل ما هو مريح وسهل لهم، مشيرة الى ان ما يميز الشركة الان هو صدقها في التعامل واعطاء خدمة سريعة ومرضية تغطي جميع محافظات الضفة.

جاء ذلك خلال جولة نظمتها الشركة لمراسلي الاذاعات والتلفزة والصحف المحلية في مقر مركز الصيانة الجديد في المنطقة الصناعية في بلدة بيتونيا في رام الله.

وقال محمود العباسي المراقب العام في شركة اكرم سبيتاني ان مركز الصيانة الجديد والذي بدأ العمل به منذ ستة اشهر، تبلغ مساحته (4 الاف متر مربع)، منها (2000 متر مربع) مخازن، (1200 متر مربع) مخزن قطع، (800 متر مربع ) مخزن صيانة .

واوضح العباسي ان هذا المخزن فرض وجاء كنتيجة حتمية لتوفير خدمة افضل واسرع، نتجية الاغلاقات المستمرة على الضفة وقطاع غزة، وللقوانين الصارمة التي كان يمارسها الجانب الاسرائيلي على الشركة، مشيراً إلى انه اصبح بالامكان الوصول الى كل قرية ومدينة، ويوفر احتياجات السوق في مختلف انحاء الضفة.

وحول النتائج الايجابية التي وفرها هذا المخزن الجديد للشركة اوضح مراقب عام الشركة انه وفر عامل استمرارية وعدم انقطاع مع الزبون بل توفير افضل الخدمات له، كما مكنها من تسويق بضاعتها باسرع وقت ممكن، مشيرا الى ان ما يميز الشركة الان هو صدقها في التعامل واعطاء خدمة سريعة ومرضية تغطي جميع محافظات الضفة.

وبين العباسي ان شركة اكرم سبيتاني واولاده تصنف الان في المقدمة محليا وعالميا، وهي حاصلة على شهادة الايزو ضمن المقاييس العالمية، بالاضافة الى ان معهد المواصفات الاسرائيلي اعطاها الخط الذهبي وهو لا يعطي هذا الامتياز الا للشركات الرائدة.

وقال العباسي ان الشركة اصبحت المستورد رقم واحد في فلسطين، لأفضل الاجهزة الكهربائية من أميركيا وكوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي.

المخزن العام

وخلال الجولة التي نظمتها الشركة في مبنى المخزن الجديد الذي يتكوم من اربعة الاف متر مربع ويعمل فيه نحو خمسين موظفا في اقسامه الاقسام الثلاثة، (المخزم العام وقسم القطع وقسم الصيانة)، اوضح مراقب عام الشركة، ان المخزن العام تبلغ مساحته (2000 متر مربع) تضم جميع انواع الاجهزة الكهربائية والالكترونية التي تبيعها الشركة.

مخزن القطع

تبلغ مساحة هذا المخزن نحو ( 1200 متر مربع ) وهي توفر معظم احتياجات الصيانة بنسبة تصل الى 95%. واوضح خليل ابو غنام مدير قسم قطع الصيانة ان الشركة تقوم بطلب قطع الاجهزة الكهربائية بكمية كبيرة، لان الشركة الام المصنعة عادة ما تلتزم بفترة ثلاث سنوات من انتاج هذه القطع.

قسم الصيانة

قسم الصيانة لا يقل اهمية عن القسمين الاخرين وتبلغ مساحته نحو (800 م2) فهو يعمل كمؤسسة علاقات عامة، يعمل فيه نحو (22) موظفا في الخط الابيض( ثلاجات، غسالات، غازات، الخ...)، ( 12) موظفا فنيا في قسم للاكترونيات وينفذون ككل نحو (2000 الى 2500)عملية صيانة في الشهر.
واوضح رئيس قسم الصيانة محمد ابو الهوا ان عملية الصيانة تتم بسرعة قصوى وتستغرق من ( 12-24) ساعة، وفي حالة عدم ظهور هذا الخلل خلال هذه الفترة يتم توفير بديل للزبون.

وحول صيانة اجهزة الكومبيوتر اوضح رئيس قسم الصيانة ان صيانتها غالبا ما تتم في مركز الصيانة الرئيس في بيتونيا، مشيرا الى ان هناك اخصائيين في تركيب وصيانة المكيفات الهوائية، كما هو الحال بالنسبة للصوتيات في عميلية تركيبها وصيانتها.